عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريتشارليسون يرقص السامبا ويسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة في شباك صربيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل ريتشارليسون مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، هدف البرازيل الثاني في شباك صربيا خلال المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ستاد لوسيل خلال المواجهة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة الافتتاحية لمنتخب السامبا خلال مشوارهم في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر لعام 2022 في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر.

تفاصيل الهدف الثاني لريتشارليسون 

أحرز ريتشارليسون هدف البرازيل الثاني في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور من جهة اليسار استلمها ريتشارليسون بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة خلفية مزدوجة رائعة سكنت أسفل يمين المرمى.

تفاصيل هدف ريتشارليسون 


جاء هدف ريتشارليسون في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد تسديدة من فينيسيوس جونيور من يسار منطقة الجزاء فأبعدها الحارس ثم تابعها ريتشارليسون بتسديدة سكنت منتصف المرمى.

صربيا تجبر البرازيل على التعادل السلبي في الشوط الأول بالمونديال

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة البرازيل وصربيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل خلال المواجهة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة الافتتاحية لمنتخب السامبا خلال مشوارهم في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر لعام 2022 في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي