عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب المعالج لـ أنغام: حصلها التصاق في الأمعاء.. وهي حاليًا في تحسن

أنغام
أنغام

كشف الطبيب المعالج للمطربة أنغام عن تفاصيل حالتها الصحية بعد إعلان دخولها لإحدى المستشفيات، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الطبيب المعالج لـ أنغام

حيث قال: “بعد خروجها من المستشفى بدأت تشتكي من آلام شديدة في المعدة وحصلها التصاق في الأمعاء بسبب العملية الأولى ومكنتش بتقدر تاكل ولا تشرب”.

وتابع: “الفنانة حاليًا في تحسن واللي حصلها شيء طبيعي واي عملية في المعدة بيحصل بعدها التصاقات في الأمعاء”.

تعليق شقيق المطربة أنغام على تفاصيل حالتها الصحية

ومن جانبه، كشف الأستاذ خالد سليمان شقيق المطربة أنغام تفاصيل الحالة الصحية للفنانة بعيدًا عن كل الشائعات الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج “ET بالعربي”.

حيث قال: “مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن الأزمة دي بينت مين اللي بيحبها من عدمه، واللي بيحبها مش هيساهم في ترويج الشائعات وهيدعيلها، ياريت الكل يدعيلها عشان تعبانة جامد”.

بيان الصفحة الرسمية لأنغام

وكانت قد أعلنت إدارة أعمال المطربة أنغام عن تأجيل حفلاتها القادمة، وذلك لسوء حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية الفترة الماضية. ونشرت الصفحة الرسمية بيان لها وجاء فيه: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.

هاني شارك يدعم أنغام في أزمتها المرضية

كما حرص الفنان هاني شاكر على توجيه رسالة دعم لـ المطربة أنغام بسبب الظروف الصحية التي تمر بها الأن داخل إحدى المستشفيات.

وشارك هاني شاكر صورة أنغام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: الفنانه الكبيره والحبيبه الغاليه انغام كل التمنيات الطيبه بالشفاء العاجل والعوده السريعه لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لك بسرعه الشفاء والعوده مره اخري لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي.

تابع موقع تحيا مصر علي