عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب المعالج لـ أنغام يكشف تفاصيل وعكتها الصحية الأخيرة

أنغام
أنغام

أوضح الدكتور وائل غفير أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة والطبيب المعالج للمطربة أنغام تفاصيل الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها مؤخرًا واضطرتها إلى دخول المستشفى وإجرائها عملية جراحية كبيرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الطبيب المعالج لـ أنغام

حيث قال الطبيب المعالج لأنغام خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي”: “إن أنغام كانت بتعاني من نزيف حاد، مما اضطر دكاترة أمراض النسا إلى إخضاعها لعملية جراحية بشكل عاجل”.

تفاصيل الحالة الصحية للمطربة أنغام

وتابع: "الكلام دا من أسبوع واستمرت في المستشفى 3 أيام قبل أن تعود إلى منزلها من جديد.. وبعدها بيومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن وبدأت مش قادرة تأكل أو تشرب، وبعد عمل إشاعات تبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء من العملية الأولى ودا أدى إلى انسداد معوي، وبدأنا معالجة ذلك من خلال إدخال خراطيم في الأن لتفريغ الأمعاء على أمل فك هذه الالتصاقات".

ومن جانبه أكد الطبيب المعالج للمطربة أنغام على أن حالتها الصحية ليست خطر وهناك تحسن ملحوظ في حالتها، حيث قال: "وهي موضوعة حاليا تحت رعاية طبية دقيقة، وكل يوم بيتعمل تحاليل وأشعة بنشوف مدى التحسن كل يوم بنراقب الحالة كويس بنطمن عليها وعلى حالتها، طول مافيه تحسن بنكمل زي ما إحنا".

واختتم حديثه قائلًا: "فيه حالات بقا مش بيبقى فيها تحسن، ودي بنضطر نعمل تدخل جراحي عشان نفك الالتصاقات، ولكن في حالة أنغام كان هناك تطور ملحوظ خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولو فضل فيه تطور في حالتها تقدر خلال يومين أو تلاتة تعود إلى منزلها".

بيان الصفحة الرسمية لأنغام

وكانت قد أعلنت إدارة أعمال المطربة أنغام عن تأجيل حفلاتها القادمة، وذلك لسوء حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية الفترة الماضية. ونشرت الصفحة الرسمية بيان لها وجاء فيه: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي