عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم سمرة عن أزمته مع رحاب الجمل: كبرت بأشرف زكي.. ولولاه مكنتش هصالحها

باسم سمرة - أشرف
باسم سمرة - أشرف زكي - رحاب الجمل

تحدث الفنان باسم سمرة خلال حواره ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن أزمته مع الفنانة رحاب الجمل بالتفاصيل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل في حبر سري 

باسم سمرة: مكنتش هصالحها وكبرت بأشرف زكي بس 

وقال باسم سمرة: مكنتش هصالحها، عشان بحترم أشرف زكي ولذلك كبرته، هو للأسف الموضوع تريند، ومرة شوفتها في برنامج فـ اتكلمت عليا وانا اتضايقت، وانا مش هقدر اتكلم عليها وهي مش موجودة، لأنها ست.

باسم سمرة في مسلسل بطن الحوت 

ويذكر، أن روج الفنان باسم سمرة لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم بطن الحوت، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشر الفنان باسم سمرة صورة له برفقة الفنان محمد فراج من كواليس تصوير المسلسل وعلق: من كواليس مسلسل بطن الحوت رمضان ٢٠٢٣.

مسلسل بطن الحوت تدور أحداثه حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن.

باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر

وكان قد شارك باسم سمرة مؤخرًا في مسلسل "منعطف خطر" وحصل على إشادات غير عادية من الجمهور، وكان من بطولة سلمى أبو ضيف، باسم سمرة، أحمد صيام، محمد علاء وسمر مرسيريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوي، وكانت تدور احداثه حول تعثر المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

تكريم باسم سمرة

من ناحية أخرى، تم تكريم  الفنان باسم سمرة في مهرجان الحياة للدراما ودعم المبدعين في دورته الـ23، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم من أبرزهم: الفنانة إلهام شاهين والفنان محمد سليمان والفنانة بسمة والفنان محمد التاجي.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فراج هو مسلسل الغرفة 207 والتي عرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد، وحققت نجاحًا كبيرًا وحصلت على اشادات عالية من قبل الجمهور،وتدرو أحداثها حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي