عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم سمرة: مستعد أموت عشان ولادي.. ودي حقيقة خلافي مع عمر كمال

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة عن إمكانية قيامه بالقتل من أجل أولاده بالإضافة إلى حقيقة خلافه مع المطرب عمر كمال، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “حبر سري” مع أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات باسم سمرة في حبر سري

حيث قال باسم سمرة: “الهمجية مش مستحبة، بس أنا ممكن اموت عشان ولادي، مش اقتل عشانهم، وفي قانون وفي دولة وفي عرف ورجالة، وبخليهم يتعلموا كويس ويتعلموا لغات وفروسية وسباحة”.

حقيقة خلاف باسم سمرة مع عمر كمال

وعن تفاصيل خلافه مع المطرب عمر كمال قال باسم سمرة: “أنا لسه جايلي تليفون من عمر كمال واتفرج على برنامج عمرو الليثي واتبسط، وهو صوت حلو في النهاية، مكنش في خلاف بينا وهو ابني الصغير، انا كبير بفني وبشخصيتي”.

باسم سمرة في مسلسل بطن الحوت 

ويذكر، أن روج الفنان باسم سمرة لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم بطن الحوت، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشر الفنان باسم سمرة صورة له برفقة الفنان محمد فراج من كواليس تصوير المسلسل وعلق: من كواليس مسلسل بطن الحوت رمضان ٢٠٢٣.

مسلسل بطن الحوت تدور أحداثه حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن.

فيلم النهاردة يوم جميل

ومن جانب آخر ينتظر الفنان باسم سمرة عرض فيلم النهاردة يوم جميل، هو فيلم روائي للمخرجة نيفين شلبي، ويُعد أول تجربة روائية طويلة لها، وسيتم عرض الفيلم كعرض عالمي أول في افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرانفكونية في دورته الأولى كما تم اختياره أيضًا كفيلم الافتتاح في مهرجان سينما حقوق الإنسان بتونس.

النهاردة يوم جميل من بطولة باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي وعدد من الوجوه الجديدة منهم: إيمي إسلام ومحمد حكيم والراقصة إيمي سلطان وانتصار والعديد من ضيوف الشرف.

يتناول العمل مجموعة من القصص المتشابكة عن علاقة الرجل بالمرأة، ويطرح العديد من القضايا مثل انعدام التفاهم بين الأزواج والاغتصاب الزوجي وتأثيره، بجانب تأخر سن الزواج.

تابع موقع تحيا مصر علي