عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم

تحيا مصر

يستعد منتخب قطر، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره السنغالي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة قطر والسنغال 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة الموافق 25 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة مونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال

تُذاع مباراة قطر والسنغال، عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة والمشفرة أيضا ، كما ستنقلها قنوات الكأس القطرية الحاصلة على حقوق إذاعة المباريات.

ويأمل المنتخب القطري، في تعويض انطلاقته السيئة التي حققها في بداية المشوار بالخسارة أمام منتخب الإكوادور بنتيجة هدفين نظيفين، لذا يتطلع لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة حتى لا يودع البطولة مبكراً.

كنا يأمل المنتخب السنغالي، للفوز هو الآخر في تلك المباراة، وتجنب تحقيق نتيجة أخرى غير الفوز، حتى يكون لديه أمل الصعود إلى دور الـ 16. 

يُذكر أن منتخب أسود التيرانجا، كان قد تعرض للهزيمة بنتيجة هدفين أيضا أمام منتخب هولندا، في مباراة شهدت تفوق كبير للمنتخب السنغالي، ولكن رفاق فإن دايك، تمكنوا من حسم نتيجة المباراة لصالحهم.

تصريحات أليو سيسيه

وقال آليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وقطر: «مواجهة بطلي آسيا وإفريقيا في غاية الأهمية لكلا طرفيها،نمتلك خبرة في المباريات الصعبة وعلينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز، مستعدون تماما وليس لدي شك بقدرات لاعبي المنتخب». 

تابع موقع تحيا مصر علي