عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات ضيف أولى حلقات “السجادة الحمراء” مع نورين شحاتة

محمد بركات
محمد بركات

يحل محمد بركات، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ضيفًا على أولى حلقات برنامج “السجادة الحمراء”، الذي تقدمه الإعلامية نورين شحاتة عبر قناة “الأهلي”؛ غدا الجمعة في تمام العاشرة مساءً؛ في حوار بلا خطوط حمراء مليئ بالمفاجآت والإثارة والتشويق.

بركات ضيفًا على قناة الأهلي من بوابة برنامج “ السجادة الحمراء”

وتحرص الإعلامية نورين شحاتة من خلال برنامجها الجديد “السجادة الحمراء” على تقديم وجبة دسمة لجمهورها ومحبيها؛ من خلال استضافتها لكبار النجوم في الوسط الرياضي؛ الذين يتمتعون بقاعدة جماهيرية عريضة على مستوى مصر والوطن العربي؛ وتقديم مادة تليق بالمشاهد الذي يتشوق دائمًا لمعرفة الكواليس والأسرار الخفية في حياة النجوم وأساطير الكرة والرياضة المصرية.

وحرصت إدارة قناة “الأهلي” على استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لخدمة المشاهدين وتقديم برنامج رياضي يليق بشاشتها، وأعلنت أن الكابتن محمد بركات سيكون ضيف أول حلقة من برنامج “السجادة الحمراء”؛ المذاع عبر شاشتها.

جدير بالذكر أن الإعلامية نورين شحاتة قدمت خلال الفترة الماضية برنامج “الطبيب” على قناة المحور، وبرنامج “حياتك صحتك” على قناة صدى البلد.

محمد بركات وحوار جديد مع قناة الأهلي

ويعد بركات، واحدًا من أميز اللاعبين الذين تركوا بصمة كبيرة مع المارد الأحمر، من خلال مشواره الذي بدأ في الألفية الجديدة، واستمر حتى اعتزاله عام 2012، فقد تمكن من حصد جميع الألقب مع الفريق الأحمر، وكان له دور وتأثير كبير في كل بطولة تُوج بها النادس الأهلي، على مدار فترة تواجده مع عدد من لاعبي الجيل الذهبي.

تابع موقع تحيا مصر علي