عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هولندا في الصدارة.. ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم قطر 2022

تحيا مصر

ينطلق اليوم الجمعة، عدد من مباريات الجولة الثانية في دور المجموعة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والبداية ستكون بمباراة قوية ستجمع بين المنتخب الإيراني ومنتخب ويلز، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالمونديال.

مواعيد مباريات اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ويلز وإيران في تمام الثانية عشر ظهر اليوم الجمعة الموافق 25 من نوفمبر الجاري، كما سيلتقي المنتخب القطري أمام نظيره الهولندي، في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويشتد الصراع بين الثنائي المكلوم ( قطر والسنغال) ، حيث تعرض المنتخب السنغالي لهزيمة غير عادلة أمام منتخب هولندا بنتيجة هدفين في مباراة الجولة الأولى ، فعلى الرغم من الأداء المميز الذي قدمه منتخب السنغال، إلا أن طواحين هولندا عاقبتهم في الأوقات الأخيرة وسجلوا هدفي الفوز، لذا يأمل منتخب أسود التيرانجا في تعويض تلك الخسارة وإنعاش آمال الصعود، بالفوز واقتناص نقاط المباراة.

منتخب قطر هو الآخر تعرض لهزيمة بهدفين أمام منتخب الإكوادور ، في اللقاء الافتتاحي، وقدم أداء هزيل استحق عليه نيل تلك الخسارة، لذا سيعمل على محو آثار تلك الهزيمة أمام منتخب السنغال.

ترتيب المجموعة الأولى قبل انطلاق مباريات اليوم

ويتصدر المنتخب الهولندي، ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه الصعب الذي حققه على أسود التيرانجا في الجولة الأولى، ويأتي ترتيب المجموعة كاملاً على النحو التالي:

1_ هولندا 3 نقاط.

2_ الإكوادور 3 نقاط.

3_ السنغال رصيد خالي من النقاط.

4_ قطر رصيد خالي من النقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي