عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين المقبل.. ريهام عبد الغفور مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور للحلول ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس عبر قناة dmc، وذلك في يوم الاثنين المقبل الموافق 28 من شهر نوفمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول ريهام عبد الغفور ضيفة على صاحبة السعادة

ريهام عبد الغفور في صاحبة السعادة

وشاركت الفنانة ريهام عبد الغفور إطلالتها في صاحبة السعادة، إذ ارتدت فستان قصير باللون الفضي، مع هيلز فضي شفاف وتركت شعرها القصير منسابا على ظهرها، في إشارة منها للترويج لحلقتها مع اسعاد يونس.

ريهام عبد الغفور 

ومن المقرر أن تتحدث ريهام عبد الغفور خلال الحلقة عن كواليس تصوير مسلسلها الشهير الغرفة 207، الذي يعرض الان على منصة شاهد الالكترونية والأجواء المرعبة التي عاشتها خلال تصوير العمل، فضلا عن عدد من الأسرار الخاصة في حياتها الشخصية التي تكشفها لأول مرة مع اسعاد يونس.

ريهام عبد الغفور 

تصريحات ريهام عبد الغفور في صاحبة السعادة

وتتحدث ريهام عبد الغفور أيضا عن تجربتها مع المنصات الإلكترونية، خاصة أنها عاشت حالة من النشاط الفني خلال تقديمها عدد من الأعمال الدرامية عليها، والفرق بين مسلسلاتها الدرامية على المنصات وأعمالها الدرامية على التليفزيون.

ريهام عبد الغفور 

وكانت من أهم أعمال ريهام عبد الغفور على المنصات الإلكترونية التي من المقرر أن تتحدث عنها ايضا، دورها في مسلسل وش وضهر ومسلسل منعطف خطر.

تفاصيل مسلسل الغرفة 207 اخر أعمال ريهام عبد الغفور

مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

وتدور قصة المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

اشادات الجمهور بأداء ريهام عبد الغفور في الغرفة 207

هذا وتلقت ريهام عبد الغفور اشادات واسعة بدورها في مسلسل الغرفة 207  عبر ممواقع التواصل الاجتماعي المختلفة جاءت كالآتي: “‏الواحد  خايف ينام يلاقي ريهام عبد الغفور طالعاله من الشاشة”، “ريهام عبد الغفور جايبالي انهيار عصبي والله، "موهوبة بشكل مش طبيعي.. ريهام عبد الغفور”، “أنا هنام وخايفة من ريهام عبد الغفور”مش لاقي كلام يوفيكي حقك، عظمة الأداء ريهام عبد الغفور".

تابع موقع تحيا مصر علي