عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تدعوا لوالديها: رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

دلال عبد العزيز وسمير
دلال عبد العزيز وسمير غانم

تحرص الفنانة دنيا سمير غانم دائما في كل يوم جمعة على الدعاء لـ والديها الراحلين الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، كعادة اسبوعية لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دنيا سمير غانم لـ والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم

شاركت دنيا سمير غانم صورة لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا.

منشور دنيا سمير غانم

رحمة أحمد ودنيا سمير غانم في عروض مسرحية أنستونا

من ناحية أخرى، تصدرت دنيا سمير غانم حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعدما شاركت رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، صور لهم سويا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيدة بـ مسرحية دنيا سمير غانم الجديدة التي أتت بعنوان “أنستونا”.

كتبت رحمة أحمد مشيدة بـ مسرحية أنستونا:  المسرحية اسمها انستونا... انتو اللي انستونا والله ..جرعة من العسل والشقاوة والضحك .. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك ..فنانة مبهرة بكل المقاييس ..وسوكسيه الجمهور يحكم.. عرض انستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع .. الاستعراضات عظيمة والاغاني والتمثيل كل حاجة...المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لانكم سحرتونا وامتعتونا.

وتابعت: شكرا للفنانة الكبيرة دنيا علي اللي قدمتوهلنا ومقابلتها اللي فوق الوصف شكرا السادة الممثلين و المؤلفين كيمز وعبد الوهاب واخيرا شكر خاااااص جدااااا للاستاذ خالد جلال والاخراج الفوق الرائع والمقابلة العسل.

وقابل الجمهور صورة رحمة أحمد ودنيا سمير غانم معا بسخرية عريمة، اذ جاءت تعليقاتهم على هذا النجوم: الحق يا كبير مربوحة وهدية اتفقوا عليك، الضراير، ازاي صلحتوا العلاقة بينكم، فين الكبير، زوجات الكبير في صورة.

تفاصيل مسرحية أنستونا

جدير بالذكر، أنه تعد مسرحية أنستونا من بطولة كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

تابع موقع تحيا مصر علي