عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحمة أحمد تمدح في دنيا سمير غانم بمسرحية "أنستونا".. والأخيرة ترد

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - رحمة أحمد

حرصت الفنانة الشابة رحمة أحمد على إبداء رأيها في مسرحية "أنستونا" بعد حضورها لأحد العروض، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات الفنانة رحمة أحمد

حيث نشرت رحمة أحمد صورًا لها رفقة دنيا سمير غانم بطلة المسرحية عقب انتهاء العرض، وعلقت عليها قائلة: “هي المسرحية اسمها انستونا... انتو اللي انستونا والله .. جرعة من العسل والشقاوة والضحك .. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك ..فنانة مبهرة بكل المقاييس ..وسوكسيه الجمهور يحكم”.

رحمة أحمد تعلق على مسرحية “أنستونا”

وتابعت: “عرض انستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع .. الاستعراضات عظيمة والاغاني والتمثيل كل حاجة.. المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لانكم سحرتونا وامتعتونا”.

واختتمت منشورها: “شكرا للفنانة الكبيرة دنيا على اللي قدمتوهلنا ومقابلتها اللي فوق الوصف شكرا السادة الممثلين والمؤلفين كيمز وعبد الوهاب.. واخيرا شكر خاااااص جدااااا للاستاذ خالد جلال والاخراج الفوق الرائع والمقابلة العسل”.

وجاء رد النجمة دنيا سمير غانم على منشور رحمة أحمد كالآتي: “انت قمر و نورتينا بجد و مبسوطة اوي اني شفتك و ان المسرحية عجبتك”.

أعمال رحمة أحمد القادمة

ومن جنب اخر، تعاقدت الفنانة رحمة أحمد على فيلم نبيل الجميل، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي، وتُعد هذه المشاركة الأولى بينهما، والفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي، ومحمد سلام، نور اللبنانية، رحمة أحمد، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

كما تنتظر الفنانة رحمة أحمد عرض فيلمها الجديد ابن الحاج أحمد، والتي انتهت من تصويره مؤخرًا، وهو من بطولة الفنان شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، والعمل من تأليف محمد حمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

مسلسل الكبير أوي

وكانت الفنانة رحمة أحمد قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة وذلك في مهرجان بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى برئاسة الفنان يحيى الفخراني، عن دورها في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس عُرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق مجاحًا كبيرًا وكان من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام ، هشام إسماعيل ، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وشهد حضور عدد من ضيوف الشرف  ومنهم:حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي