عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيروش: نستحق الفوز على ويلز.. وأشكر اللاعبين على ما قدموه

كيروش
كيروش

عبر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران، عن بالغ سعادته بعد الفوز في مباراة اليوم بنتيجة هدفين نظيفين، على حساب منتخب ويلز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات كيروش بعد المباراة

وقال كارلوس كيروش، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “ لا أستطيع إيجاد الكلمات المافية لشكر اللاعبين على ما قدموه في المباراة”.

وتابع: “ نستحق الفوز والثلاث نقاط في مباراة اليوم”.

وواصل: “ لم أقم بتغيير أي شء عن مباراة إنجلترا، اللاعبون منذ أن دخلوا اللمعب لم يخافوا من أي شئ، أرادوا لعب كرة القدم، اللاعبين رائعين وأنا ممتن لهم”.

احتفال لاعبو إيران بكيروش بعد الفوز 

وقام لاعبو المنتخب الإيراني، بالتوجه تجاه كيروش، وحمله على الأيادي، وذلك بعد الفوز في لقاء اليوم أمام منتخب ويلز، في مباراة الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وجاء الفوز في الأوقات القاتلة، في الدقيقتين 89، و90+1 من زمن الشوط الأول، واقتنص المنتخب 3 نقاط ستكون فارقة في مشواره في المجموعة.

ووقع المنتخب الإيراني، في المجموعة الثانية رفقة كل من ( إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويلز)، وتلقى خسارة في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب إنجلترا بنتيجة 6/2.

ويحتل المنتخب الإيراني، المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ويسبقه منتخب إنجلترا بفارق الأهداف، كما أنه لديه مباراة في نفس الجولة سيخوضها في التاسعة مساء اليوم أمام منتخب أمريكا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي