عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات وترحيلها للنيابة| تفاصيل

منة شلبي
منة شلبي

كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إلقاء القبض على منة شلبي

منة شلبي تنعي بهاء طاهر بكلمات مؤثرة

وفي وقت سابق، كتبت منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ناعية الكاتب الراحل: “انعي من قلبي الاديب العظيم بهاء طاهر هو من قال انه لا يفهم الموت ابدا و لكن ان كان بدا فلنترك بصمة في الحياه قبل الرحيل و قد كان ..ترك فكر و عقل و مشاعر و بصمه كبيره جدا ..رحم الله استاذنا و خالص العزاء للاسره الكريمة”.

منة شلبي تدعم شيرين عبد الوهاب 

ومن ناحية أخرى، علقت الفنانة منة شلبي على الأزمة التي تعرضت لها النجمة شيرين عبدالوهاب خلال الفترة الماضية، حيث أعلن شقيقها دخولها مصحة للعلاج من الإدمان.

وقالت منة شلبي في لقاء مع قناة "الجديد" اللبنانية على هامش حفل توزيع جوائز "موريكس دور" في لبنان: سيبوها في حالها وإدعولها وفكروا في موهبتها وأنها إنسانة ممكن يحصل لها لحظات صعود وهبوط وممكن أن تخطئ أو تصيب".

وأضافت: " ميتهيقليش الفنان لازم يكون رسول، هو رسول لفنه، لكن هو إنسان ليه حياته الشخصية ومش من حق كل الناس تقعد تقول رأيها فيه".

أخر أعمال منة شلبي

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة منة شلبي مشاركتها في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تدور احداثه حول روح وتجسدها الفنانة منة شلبي، يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي