عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجها.. قصة القبض على منة شلبي بمطار القاهرة

منة شلبي
منة شلبي

أسباب القبض على منة شلبي بمطار القاهرة.. تصدرت محركات البحث “أسباب القبض على منة شلبي بمطار القاهرة” وذلك بعد واقعة القبض عليها في المطار. 

تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد أسباب القبض على منة شلبي بمطار القاهرة وذلك خلال السطور القادمة 

أسباب القبض على منة شلبي بمطار القاهرة

وتم القبض على منة شلبي في المطار نظرًا لحوزتها بعض المواد المخدرة التي جاءت بها من خارج البلاد. 

وبدأت القصة بعدما كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي اليوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر الجاري، وذلك إثر قدومها من الخارج بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتم الكشف عن تلك الممنوعات أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب وبعدها أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال باقي الإجراءات القانونية.

أخر ظهور لـ منة شلبي قبل القبض عليها  

وكان أخر ظهور لمنة شلبي أثناء نعيها الكاتب الراحل بهاء طاهر بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة أنها تنعيه من قلبها وقد قال لها مسبقًا أنه لا يفهم الموت ابدًا ولكنه كان حريص على ترك بصمة في الحياة خلفه، مضيفة أنه ترك فكر وعقل ومشاعر وبصمة كبيرة جدًا ثم وجهت خالص العزاء لأسرة الفقيد.

أخر أعمال منة شلبي الفنية 

وكانت أخر أعمال منة شلبي الفنية هو مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاح كبير، ودارت قصته حول منة شلبي التي قامت بدور “روح” والتي تعيش حياة عصرية بشكل كبير، وتزوجت صديقها من الجامعة الذي كان يعمل في مجال الإعلانات، وبدأت تلاحظ عليه علامات التدين بشكل كبير ورفض أفعال كانت من المسلمات لديهم في بداية حياتهم. 

ثم يصطحبها في نزهة وتبدأ القصة بعدما يخطف ابنهم ويطلب منها القدوم معه بالقوة، لتنضم إلى داعش مع صديقه عمر الذي دفعه للإنضمام لهم، والتلاعب بعقله بسبب حبه لروح التي اعترف لها في البداية منذ وجودهم في الجامعة سويًا عن حبه لها، لكنها سخرت منه ولم ترضى به. 

تابع موقع تحيا مصر علي