عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسباب القبض على منة شلبي بمطار القاهرة.. تعرف علي التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أسباب القبض على منة شلبي بمطار القاهرة.. تصدرت الفنانة منة شلبي التريند على محركات البحث جوجل، بعد إلقاء القبض على منة شلبي بمطار القاهرة بعد أن تم ضبطها وبحوزتها كمية من المواد المخدرة، مما جعل أسم منة شلبي فى الكلمات البحثية الأولى على الشبكة العنكبوتية وسط حالة من الدهشة من الجمهور .

تحيا مصر

أسباب القبض على منة شلبي بمطار القاهرة 

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على منة شلبي بمطار القاهرة وبحوزتها 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر خلال عودتها من نيويورك فى المطار والأمر الذى أستدعى أن يتم تحرير محضر لها .

وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء مرور الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش فى مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، و جارٍ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

أسباب القبض على منة شلبي بمطار القاهرة

وتعود أسباب القبض على منة شلبي بمطار القاهرة وجود المواد المخدرة معها والتى تم تحريرها وهى 12 كيسا به ماريجوانا وحلويات بونبوني وأصناف أخرى محشوة بالماريجوانا.

ومن المقرر أن يتم تحويل الفنانة منة شلبي إلى النيابة العامة خلال الساعات القادمة لمباشرة التحقيقات معها فى واقعة العثور بحوزتها على بعض المواد المخدرة .

وجاءت قضية الفنانة منة شلبي بعد أحداث الفنانة شيرين والتى أثبت شقيقها انها تتعاطى المواد المخدرة وتم حجازها فى المستشفي حتى خرجت بتقرير صحى يثبت تعافيها من الإدمان .

القبض على الفنانة منة شلبي 

وجدير بالذكر أن الفنانة منة شلبي لها العديد من الأعمال الفنية الكبيرة وكانت أخر أعمالها الفنية هو مسلسل بطلوع الروح مع الفنانة إلهام شاهين وكانت بدايتها مع الفنان محمود عبد العزيز عندما شاركته فى بطولة فيلم الساحر لتتولى مسيرتها بأفلام ومسلسلات من أشهرها حارة اليهود وأين قلبي .

كما أنها حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "بنات وسط البلد" من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية عام 2006، وجائزة أفضل دور نسائي أول عن دورها في فيلم "عن العشق والهوى" من المهرجان القومي للسينما المصرية عام 2007، و جائزة فاتن حمامة للتميز عن مجمل أعمالها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2019.

اقرأ أيضاً

أخرهم منة شلبي.. نجوم خلف القضبان بسبب حيازة المخدرات والمواد الكحولية

حتى تم ضبطها اليوم الجمعة فى مطار القاهرة الدولى وبحوزتها كمية من المواد المخدرة .

تابع موقع تحيا مصر علي