عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الأرجنتين: مارادونا ينظر إلينا من السماء .. وتعلمنا الدرس من السعودية

تحيا مصر

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أنه تعلم الدرس من  الهزيمة السابقة التي تلقاها في الجولة الأولى أمام منتخب السعودية، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات ليونيل سكالوني

وكان قد تلقى المنتخب الأرجنتيني، خسارة بنتيجة  هدفين مقابل هدف أمام الأخضر السعودي، سجلهما كلاً من صالح الشهري وسالم الدوسري، في مفاجأة هي الأبرز حتى الآن في المونديال.

وعن تلك الهزيمة، قال مدرب راقصي التانجو: “ بعد الهزيمة أمام المنتخب السعودي، شعرنا بالقلق ولكن كان يجب علينا تقبل الهزيمة، كما يجب علينا أن نتحلى بالصمود والقوة حتى نتخطى المباريات القادمة، وأن نقدم ما لدينا حنى نتمكن من الصعود إلى المرحلة المقبلة”.

وتابع: “ ميسي بخبر بدنيًا وذهنيًا، وشارك في نصف التدريب الذي أقيم اليوم استعدادًا لمواجهة المكسيك”.

وعن مواجهة المكسيك القادمة: “ مباراتنا امام المكسيك ستكون مختلفة تماماً، لكننا لن نغير طريقتنا بسبب ما حدث يوم الثلاثاء، علينا أن نطوي تلك الصفحة”.

مباراة الأرجنتين والمكسكيك

ويستعد المنتخب الأرجنتيني، لخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام منتخب المكسيك، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتنطلق مواجهة الأرجنتين امام المكسيك، في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري.

ويسعى راقصو التانجو، لتحقيق الفوز حتى يُبقي على آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، ولتعويض الخسارة التي تلقاها أمام منتخب السعودية في الجولة الأولى.

أما منتخب المكسيك، فلديه نفس الطموح، وهو الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يُضاعف من حظوظه للتأهل في الدور المقبل من البطولة، حيث كان قد تعادل المنتخب المكسيكي بنتيجة سلبية في الجولة الأولى أمام منتخب بولندا.

تابع موقع تحيا مصر علي