عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر قائمة المواد المخدرة المضبوطة مع الفنانة منة شلبي

منة شلبي والمواد
منة شلبي والمواد التي كانت بحوزتها

تم اليوم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة عدد من المواد المخدرة، وذلك وفقا لما كشفته مصادر في جمارك مطار القاهرة.

تحيا مصر يرصد قائمة المواد المخدرة التي كانت بحوزة منة شلبي

كما كشفت المصادر عن قائمة المواد المخدرة التي تم ضبطها مع منة شلبي في مطار القاهرة، وهي ١٢ كيس ماريجوانا، شيكولاته بالحشيش، سجائر بالمخدرات، زيت الحشيش.

حالة منة شلبي فور إلقاء القبض عليها

ومن جانبه، أكدت مصادر لـ موقع تحيا مصر أن الفنانة منة شلبي انهارت من البكاء فور إلقاء القبض عليها اليوم في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات، كما أنها انكرت معرفتها بأن تلك المواد ممنوعة.

وأوضحت أن منة شلبي قالت باكية: “معملتش حاجة دي حاجات بتتباع عادي في امريكا.. وأنا معرفش أنها ممنوعة”.

تعليق ريهام عبد الغفور على القبض على منة شلبي

وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور على أزمة  الفنانة منة شلبي، وذلك بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة الدولي، وبحوزتها بعض المواد المخدرة.

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:آلهُمَّ لا ترفع عنَّا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبراً.

وتابعت: أرجوا من الساده الصحفيين عدم نشر اي اخبار عن اي فنان  بمجرد سماعه والمشاركه في المس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم و بيحترموهم "من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة".

أخر أعمال منة شلبي

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة منة شلبي مشاركتها في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تدور احداثه حول روح وتجسدها الفنانة منة شلبي، يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي