عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي بعد إلقاء القبض على منة شلبي: لا أحد فوق القانون

منة شلبي
منة شلبي

علق الناقد السينمائي طارق الشناوي على أزمة منة شلبي، وذلك بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وهي قادمة من نيويورك وبحوذتها بعض المواد المخدرة.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق طارق الشناوي على أزمة منة شلبي

وكتب الشناوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا أحد فوق القانون وعلينا أن ننتظر جميعًا ما الذي يقوله القانون، اكتب هذا البوست للجميع بعد أن بدأت اقرأ مزايدات في قضية  منة شلبي .

وتابع: .ليس دور الميديا ابدا ان تنال من سمعة الناس وعلينا احترام حقوق المتهم حتى تثبت ادانته ولكنه قبل ذلك يظل في عرف القانون بريئا.

طارق الشناوي على فيسبوك

وأضاف: الجهات المعنية  في مطار القاهرة ادت واجبها  كاملا كما يمليه عليها ضميرها ولها منا التحية والتقدير، وعلينا ان ننتظر نتائج التحقيقات وبعدها لكل حادث حديث.

واختتم: فقط علينا ان نتذكر مجددًا القاعدة الفقهية المستقرة المتهم بريء حتى تثبت ادانته.

منة شلبي بعد القبض عليها:معملتش حاجة دي حاجات بتتباع عادي في امريكا

وكانت قد شاعات الساعات الماضية اخبار عن إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي وبحوزتها بعض المواد المخدرة، وكشفت مصادر لـ موقع تحيا مصر أن الفنانة منة شلبي انهارت من البكاء فور إلقاء القبض عليها اليوم في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات، كما أنها انكرت معرفتها بأن تلك المواد ممنوعة، وقالت منة باكية: معملتش حاجة دي حاجات بتتباع عادي في امريكا.. وأنا معرفش أنها ممنوعة.

القبض على منة شلبي

كما كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، أثناء قدومها من نيويورك، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

مخدر الماريجوانا

وبالبحث تم اكتشاف أن المخدر الذي وجد مع النجمة منة شلبي يطلق عليه مخدر “الماريجوانا”،  هو أحد مشتقات نبتة القنب، التي ينتج من خلالها واحداً من أهم وأخطر المنتجات المخدرة على الطلاق ويؤثر على الجهاز التنفسي للإنسان، وذلك بفضل محتوياته التي تؤهله لكي يكون الأخطر على الجهاز التنفسي لجسم الإنسا ومدخني الماريجوانا، عادة ما يتعرضون لألام الصدر، والتهاب الممرات الهوائية، كما تجعل الشخص منعزل عن الآخرين فاقد القدرة على التعامل معهم بالشكل الملائم.

تابع موقع تحيا مصر علي