عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. منتخب هولندا يسقط في فخ التعادل امام الإكوادور

تحيا مصر

سقط المنتخب الهولندي، في فخ التعادل الإيجابي 1/1، امام منتخب الإكوادور، في إطار المباراة التي جمعت بينهما منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة هولندا والإكوادور

واستفتح الأهداف لصالح الطواحين الهولندية اللاعب كودي جاكبو ، في الدقيقة 6 من زمن المباراة، 

بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، عن طريق إينير فالنسيا، الذي وصل بذلك لثالث أهدافه مع المنتخب، حيث كان قد سجل ثنائية في مرمى منتخب قطر في الجولة الأولى.

بتلك النتيجة، يكون قد ارتقى المنتخب الهولندي لصدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الإكوادوري الذي يأتي في مركز الوصافة، فيما احتل المنتخب السنغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتزيل الترتيب المنتخب القطري، الذي تعرض للهزيمة الثانية له في هذه المجموعة، وودع البطولة رسميًا.

تشكيل هولندا أمام الإكوادور

وأعلن لويس فال خال المدير الفني لمنتخب هولندا، نشكيل الطواحين التي تستعد لمواجهة منتخب الإكوادر، في إطار المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ووقع المنتخب الهولندي في المجموعة الأولى بجوار كل من ( قطر، هولندا، السنغال)، ويتطلع لتحقيق فوزه الثاني في تلك المجموعة، حيث كان قد حقق فوزًا على حساب منتخب السنغال، بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة الأولى.

وجاء تشكيل المنتخب الهولندي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أندريس نوبيرت.

- خط الدفاع: يوريان تيمبر، فان دايك، ناثان أكي، دومفريس، دالي بليند.

- خط الوسط: فرينكي دي يونج، دافي كلاسن، تيون كوبمينترز.

- خط الهجوم: كودي جاكبو، ستيفن بيرجوين.

تابع موقع تحيا مصر علي