عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أب يطلق زوجته على المسرح أمام المعازيم في فرح ابنته

والد العروس
والد العروس

شهدت قاعة أفراح بإحدى قرى محافظة دمياط  واقعه صادمة، حين أمسك والد العروس الميكروفون ليلة دخلة ابنته وأعلن أن زوجته طالق بالثلاثه.

تحيا مصر 

حدثت الواقعه بقرية الروضه بمحافظة دمياط، وسط أجواء من الموسيقى والرقص والغناء فوجئ الأهالي بصعود والد العروسه إلى المسرح وأمسك بالميكرفون، واعتقد الجميع أنه سيقدم التحيه للمعازيم.

قدم التهنئة للعروسين

لكن ماحدث كان مفاجأه صادمه للجميع، حيث قال ابو العروسه مبروك للعروسين ،اما بالنسبه لوالدة العروسه فهى طالق بالتلاته وتروح على بيت اهلها.

أذهلت المفاجأه الجميع ،  وانهارت لعروس وتعرضت والدتها لحاله من الاغماء، وأكد أحد الحضور أن والد العروس متزوجا  بأخرى ،ويريد أن ينتقل بها إلى منزل الزوجه القديمة.

الزوجة ترفض الحديث

ورفضت الزوجة التعليق على الأمر قائلة: " أنا استحملته طيلة ٢٥عاما من أجل ابنائي، ولكنه  لم يرتدع ومعملش حساب للعشرة ولا خاف على سمعة بنته وأولادة الشباب".

وقام أحد مصوري الحفل بعرض مقطع الفيديو على السوشيال مديا،حيث لاقى ردود أفعال واسعة من قبل رواد السوشيال الذين علقوا "حرام أن يكسر فرحة ابنته ليلة دخلتها" بينما علق آخرين "الف مبروك لام العروسه للخلاص من رجل بهذه الاخلاق".

شاب يشعل النيران بشقة خطيبته

وعلى جانب أخر كشفت والدة دنيا ، خطيبة سائق التوكتوك المتهم التفاصيل الكاملة فى واقعة إشعاله النيران فى شقتهم السكنية، ما أدى إلى أصابة ٧ أشخاص، من بينهم ثلاثة أطفال، بمنطقة الجمهورية التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

وأوضحت والدة دنيا فى بث مباشر قدمه موقع "تحيا مصر"، أن ابنتها انفصلت عن المتهم منذ سنة لسوء سلوكه حيث اكتشفت أنه يتعاطى المواد المخدرة، وحدثت مشاكل عديدة حاولت اصلاحه لكن أنتهت جميعها بالفشل، حتى تم فسخ خطبتها، ومنذ هذا الوقت حاول التعدى عليها ٤ مرات، وحاول خطفها في التوكتوك، "الحب مش بالعافية"، وهدد شقيقها " اختك مش هتجوز حد غيرى دى بتاعى "، ولكنها لم تدرك أن سوف يقوم باشعال النيران فى الشقة، انتقاما منها، بعد أن رفضت الرجوع له، حيث انفصلت عنه بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

تابع موقع تحيا مصر علي