عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا كان يوجد داخل شنطة منة شلبي أثناء القبض عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تصدرت على مدار الساعات الماضية الفنانة منة شلبي البحث على محركات جوجل بعد أن القت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة القبض على الفنانة منة شلبي بتهمة حيازة 12 كيس من المواد المحدرة أثناء عودتها من نيويورك .

تحيا مصر

القبض على منة شلبي 

كانت البداية أثناء عودتها من نيويورك فى مطار القاهرة وأثناء إجراءات التفتيش فى مطار القاهرة عثر بحوزتها على مواد مخدرة .

ماذا كان يوجد داخل شنطة منة شلبي

حيث وجد أمن المطار داخل شنطة الفنانة منة شلبي بعض الأحراز وهى 12 كيس ماريجوانا أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة والأحراز التى كانت معها عبارة عن أكياس علكة داخل في صناعتها أيًضا مخدر الماريجوانا، مستحضر تجميل من شركة أمريكية يدخل في صناعتها مخدر الماريجوانا 

 

لا يتوفر وصف للصورة.

وبدأ التحقيق مع منة ، ووكّل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية محاميا لحضور التحقيقات مع الفنانة منة شلبي بنيابة النزهة، بعد إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة وبحوزتها 12 كيس ماريجوانا، وذلك في أثناء تفتيش حقائبها، عقب قدومها من نيويورك.

إلقاء القبض على منة شلبي

بدات الأحداث عندما القي القبض على منة شلبي بمطار القاهرة وبحوزتها 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر إثناء عودتها من نيويورك فى المطار، حيث أنه أثناء مرور الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش فى مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ويتم أستكمال التحقيقات معها الان فى نيابة النزهة .

وجدير بالذكر أن الفنانة منة شلبي لها العديد من الأعمال الفنية بداية من بطولتها فى فيلم الساحر حتى مسلسل بطلوع الروح مع الفنانة إلهام شاهين، ودافعت عن قضية الفنانة شيؤين عبد الوهاب عند أزمتها الأخيرة وإدمانها.

وأكد محامى منة شلبي انه قام بتحضير مذكرة دفاع عنها لتسليمها لجهات التحقيق، بعد إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة.

 

لا يتوفر وصف للصورة.
تابع موقع تحيا مصر علي