عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب طه الناظر: تقرير البرلمان الأوروبي مأجور ومسيس واستمرارا لنهج فرض الوصاية

تحيا مصر

انتقد النائب طه الناظر عضو لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بمجلس النواب، بيان البرلمان الأوروبي الذي بشأن ملف حقوق الإنسان في مصر، مؤكدا أنه بيانا يستهدف النيل من استقرار مصر، خاصة بعد نجاحها في استضافة مؤتمر المناخ cop27، والإقبال الذي شهده من قائمة وزعماء العالم.

تحيا مصر

وقال "الناظر"، في تصريحات له، إن البرلمان الأوروبي واصل بياناته المسيسة التي تخدم أطراف معينة، بهدف تشويه صورة مصر أمام العالم، عبر مظلة حقوق الإنسان، في حين أنها أبعد ما تكون عن هذا الملف، والجميع يعلم الانتهاكات التي تمارسها لحقوق الإنسان، مضيفا: "تاريخ البرلمان الأوربي معلوم فيما يتعلق بدعم الجهات الخارجة عن القانون، واستحواذ المصالح على بياناتها".

بيان البرلمان الأوروبي يحمل تحيز واضح ضد مصر

وأكد عضو لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بالبرلمان، أن بيان البرلمان الأوروبي يحمل تحيز واضح ضد مصر، واستمرار لنهج محاولة فرض الوصاية على مصر، مشددا على أنها محاولات غير مقبولة والسيادة المصرية لن تقبلها مطلقا، كما لن تقبلها من قبل من نفس تلك الجهات.

 تقرير البرلمان الأوروبي مأجور ومشبوه

ولفت النائب طه الناظر إلى أن تقرير البرلمان الأوروبي مأجور ومشبوه وتدخل سافر في الشئون المصرية، واتضح ذلك من المعلومات المغلوطة الواردة بالتقرير ومنها ما يتعلق باستمرار العمل بقانون الطوارئ، رغم أنه تم وقف العمل به منذ أكتوبر 2021، فضلا عن قضية علاء عبد الفتاح والذي صدر ضده حكما قضائيا نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي