عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة تأمر بإرسال أحراز منة شلبي للمعمل الكيميائي لمعرفة مدى فاعلية المواد المخدرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة، بإرسال أحراز منة شلبي للمعمل الكيميائي لمعرفة مدى فاعلية المواد المخدرة  وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها .

تحيا مصر

حيث قدم محامى الفنانة منة شلبي بتحضير مذكرة دفاع عنها لتسليمها لجهات التحقيق، بعد إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة .

القبض على منة شلبي 

وأعتمد أن منة شلبي ليس على علم بطبيعة المحرزات، وما تَم ضبطه بحوزتها جائز التداول في جهة القدوم، ويدخل فى مستحضرات التجميل .

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.

وتابعت: وصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية، كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات".

12 كيس من المواد المخدرة

ضبط بحوزة الفنانة منة شلبي بتهمة 12 كيس من المواد المخدرة ، وذلك أثناء إجراءات التفتيش فى مطار (عبارة عن أكياس علكة داخل في صناعتها أيًضا مخدر الماريجوانا، مستحضر تجميل من شركة أمريكية يدخل في صناعتها مخدر الماريجوانا )

القي القبض على منة شلبي بمطار القاهرة وبحوزتها 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر إثناء عودتها من نيويورك فى المطار، حيث أنه أثناء مرور الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش فى مطار القاهرة 

تابع موقع تحيا مصر علي