عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس صحة الشيوخ: البرلمان الأوروبي يستغل بصورة سيئة الاتفاقيات الموقعة مع مصر للتدخل في شئونها الداخلية

 النائب الدكتور على
النائب الدكتور على مهران

أكد النائب الدكتور على مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، أن قرار البرلمان الأوروبي حول حقوق الإنسان في مصر  يكشف ارتباط  نواب داخله  بالجماعات الإرهابية والفوضوية، وتلقيهم  تمويلا منهم مقابل ترويج الأكاذيب  ليس ضد مصر فقط ولكن لجميع الدول الرافضة لهذه الجماعات .

تحيا مصر

رئيس صحة الشيوخ : البرلمان الأوروبي خالف  بفجاجة  اتفاقية تأسيس البرلمان الدولى والتى تلزمه باستطلاع رأي البرلمان المصري في أي معلومة تصل إليه

وأضاف النائب على مهران ، ان البرلمان الأوربي خالف  بفجاجة  اتفاقية تأسيس البرلمان الدولي  والتي تلزمه باستطلاع رأي مجلس النواب المصري في أي معلومات ترد إليه عن أوضاع حقوق الإنسان ، وأي شكوى يتلقاها بهذا الأمر .

وأشار النائب الدكتور على مهران ، ان البرلمان  الأوروبي يستغل بصورة سيئة الاتفاقيات الموقعة مع مصر للتدخل في الشئون الداخلية  للدولة المصرية بصورة فجة وهذا الأمر مرفوض شعبيا وسياسيا وبرلمانيا.

وأشاد رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ ، ببيان مجلس النواب المصري الذي فند ادعاءات نظيره الأوروبي ورد بقوه عليها.

كما أكد النائب الدكتور على مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ ،ان العلاقات  بين البرلمانين المصري والاوروبي يجب ان تكون قائمة على تبادل المعلومات حول القضايا المختلفة ومنها قضية حقوق الإنسان ، ووصف القرار الأوروبي بأنه  محاولة يائسة لوقف مسيرة التنمية في مصر

تابع موقع تحيا مصر علي