عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم سمرة: نفسي أعمل شخصية محمد نجيب وعزة نفسي تمنعني أطلب من منتج شغل

باسم سمرة
باسم سمرة

حل الفنان باسم سمرة، ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس، والذي كشف خلاله عن تفاصيل أدواره المختلفة واكثر الشخصيات الذي يتمنى تسجيلها.

تحيا مصر يرصد في تصريحات باسمي سمرة في برنامج حبر سري

باسم سمرة يكشف تفاصيل التحضير لـ دور استياليست

تحدث باسم سمرة في البداية عن تفاصيل دوره في إحدى أعماله الفنية، فقال: عادل الشهاوي كان ستياليست والكلام كان من مؤلف والدور عجبني وكان مختلف وأنا بحب الأدوار المختلفة، واستدعيت أشخاص في نفس الشغلانة وأخدت من ناس حاجات ومناقشة مع المخرج والمؤلف وتحضيرات كتير.

وعن أكثر الشخصيات التي يتمنى تجسيدها: نفسي أعمل شخصية محمد نجيب، وهبقى شبهه بس يدوني الدور، وهيكون ليا الشرف اني اعمل الشخصية دي.

باسمي سمرة: بحب الكوميديا اللي بتيجي في الدور ومش من الممثلين اليل بيتفصلهم أعمال

وتطرق باسم سمرة بالحديث عن المشاركة في الأعمال الكوميدية، فقال: انا عملت مع ليلى علوي فتات الليل، وذات كان فيه سنسن كوميدي مش بس مع هنيدي، أنا بحب الكوميديا تيجي من خلال الدور مش بحب الكوميديا المفتعلة".

وأضاف: أنا مش بيتفصلي حاجات زي ناس، في ناس كتير بيتعملها أفلام معينة، ودي بتحتاج علاقات وذكاء اجتماعي، وعمربي ما كلمت منتج عشان اعمل دور معين لأن ده غلط.

واختتم: عندي عزة نفس جدا، وطالما مش شايفين موهبتي يبقى اروح لشخص ليه ما يولع هو والفيلم اللي هيجيبه.

أخر أعمال باسم سمرة

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال الفنان باسم سمرة مشاركته في مسلسل “منعطف خطر”، الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم سلمى أبو ضيف، باسم سمرة، أحمد صيام، محمد علاء وسمر مرسي، ريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوي، وكانت تدور احداثه حول تعثر المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

تابع موقع تحيا مصر علي