عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القادري يُعلن تشكيل تونس لمواجهة أستراليا بكأس العالم

جلال القادري
جلال القادري

أعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، تشكيل نسور قرطاج، لمواجهة منتخب أستراليا، خلال المواجهة التي تجمعهما في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة تونس وأستراليا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثانية عشر ظهر اليوم السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري، ويحتضن هذا اللقاء استاد الجنوب.

ويقود تشكيل نسور قرطاج في تلك المواجهة، يوسف المساكني، ويجاوره نعيم السليتي، الذي فضل القادري، أن يبدأ به منذ بداية المباراة، بدلاً من الدفع به احتياطيًا مثلما فعل في لقاء الجولة الأولى امام منتخب الدنمارك.

تشكيل تونس أمام أستراليا

وضم تشكيل تونس أمام أستراليا العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أيمن دحمان.

في الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون.

في الوسط : علي العابدي، عيسيى ليدوني، إلياس شكيري، محمد دراجر.

في الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، عصام الجبالي.

مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم

منتخب تونس، يتطلع لتحقيق الانتصار الأول له في النسخة الحالية من البطولة، حيث كان قد تعادل في اللقاء الأول بنتيجة سلبية أمام منتخب الدنمارك، ويأمل في أن يحالفه الحظ ويقف إلى جانبه في تلك المباراة، حتى يعزز من حظوظه في التأهل إلى دور الـ 16، لتكون تلك المرة الأولى تاريخيًا التي يتأهل فيها نسور قرطاج إلى هذا الدور .

أما منتخب أستراليا، فعلى الرغم من الهزيمة برباعية التي سقط فيها في لقاء الجولة الأولى أمام متنخب فرنسا، إلا أنه يسعى لتحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام الأشقاء التونسيين حتى يُبقي على آماله في الصعود إلى دور الـ 16.

تابع موقع تحيا مصر علي