عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شمس الكويتية تثير غضب الجمهور بعد قُبلة حسين فهمي وظهورها مع خالد يوسف | صور

شمس الكويتية
شمس الكويتية

أثارت الفنانة شمس الكويتية سخط الجمهور بعد قبلة حسين فهمي لها، وظهورها مع المنتج خالد يوسف، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم سخط الجمهور على شمس الكويتية 

هجوم الجمهور على شمس الكويتية 

استقبل الجمهور مجموعة الصور التي نشرتها عبر انستجرام بغضب كبير، بعدما ظهرت بجانب خالد يوسف وقام حسين فهمي بتقبيلها.

وقالت التعليقات: خالد يوسف بيبصلك كده ليه، نموذج للمرأة قدوة الإسلام مع تعري وتاتو وبوس!، وغيرها من التعليقات. 

وكانت قد كشفت شمس في فيديو متداول لها عبر تطبيق سناب شات خلال الفترة الماضية، عن نيتها في رفع دعوى قضائية ضد والدتها بسبب إنجابها لها دون أن تأخذ رأيها في ذلك الموضوع.

شمس الكويتية وقضية والدتها 

وقالت شمس الكويتية في الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا: “أحب أبلغ دعوى لأي محامي شاطر برفع قضية على أمي لأنها جبتني من غير ما تستاشرني ولا تسألني..  أنا من حقي أرفع قضية وأطالبها بتعويض عن كل ضربة اتضربتها في حياتي منها وأنا صغيرة”

وجدير بالذكر أن الفنانة شمس الكويتية دائما تخرج بأشياء مثيرة للجدل عبر صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، كان أخرها قيامها بضرب أحد الأشخاص في فيديو متداول لها، وبدأت الصحف والمواقع في تداول الخبر بتعدي شمس الكويتية على أحد الأشخاص.

ولكن نفت شمس الكويتية هذه الأنباء مؤكدة أنها كانت تشارك في تحدي أغنية إيهاب توفيق، والتي أتت كلامتها “بعت.. بعت ليه.. خونت خونت ليه.. جاي بعد اي.. هو انت اشترتني”، وأكدت شمس الكويتية أن الصحافة تحتاج لـ “جنازة وتشبع فيها لطم” وأنها تستغل أي شيء لإلحاق الضرر بالمشاهير.

من جانبه، شن الجمهور حملة هجوم عريمة على الفنانة شمس الكويتية، يتهمونه بتعمدها إثارة الجلجلة بفيديو مزيف لركوب التريند، معربين عن غضبهم من التصنع والتزيف الذي سيطر على نجوم الوسط الفني في ظل تطورات مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن شمس الكويتية 

شمس الكويتية، مغنية وفنانة كويتية سعودية الأصل، واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي، ولدت يو 28 أبريل عام 1980، ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية، حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

تابع موقع تحيا مصر علي