عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة حزب مصر الحديثة بأسوان تنظم قافلة طبية لقرية الرغامة البلد

 حزب مصر الحديثة
حزب مصر الحديثة

نظمت أمانة حزب مصر الحديثة بأسوان قافله طبيه تشمل تخصصات أمراض المناعه والروماتيزم والأمراض الباطنية والحميات، بقرية الرغامه البلد مركز كوم امبو. 

تحيا مصر

قافلة طبية ينظمها حزب مصر الحديثة بأسوان في قرية الرغامة البلد مركز كوم امبو 

ويأتي ذلك في إطار ما يقوم به حزب مصر الحديثة بأسوان تحت رعاية الدكتور وليد نبيل دعبس رئيس الحزب واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب وبأشراف اللواء محمد عبدالجليل أمين الحزب بأسوان.

 توفير الرعاية الطبية لأعضاء الحزب


وصرح اللواء محمد عبدالجليل أمين الحزب بأسوان انه يعمل حزب مصر الحديثة علي توفير الرعاية الطبية لأعضاء الحزب وأهالينا بأسوان ويأتي ذلك في دور الحزب التنموي والصحي ومن خلال تنظيم عدد من القوافل الطبية في مختلف التخصصات وذلك مراعاة للبعد الإجتماعي وتقديم العلاج للغير قادرين من الفئات الاكثر احتياجا من أهالينا بأسوان.

 

الإهتمام بالقضية السكانية من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية

في سياق أخر أكد اللواء محمد عبدالجليل على تنظيم الحزب ندوة توعوية وتثقيفية صحية في قرية الرغامه البلد مركز كوم امبو وذلك للحد من الزيادة السكانية في إطار توجيهات سياسة الحزب والعمل علي تحقيق أهدافه في الإهتمام بالقضية السكانية من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية.

وأضاف عبدالجليل، أنه شارك بالندوة العديد من سيدات القرية واهاليها الكرام وذلك لنشر الوعي الإنجابي والصحي لدي كل أسرة بأسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي