عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادت الأفلام.. تحت تهديد السلاح يزيح فضل ونعمة من الصدارة وعمهم يتزيل القائمة

فيلم فضل ونعمة _
فيلم فضل ونعمة _ أرشيفية

يتنافس عدد من الأفلام على تسجيل أعلى إيرادات في شباك التذاكر، ونجح فيلم تحت تهديد السلاح للفنان حسن الرداد في التفوق على منافسيه بإيرادات بلغت 242,224 جنيه.

تحيا مصر يرصد إيرادات أفلام السينما المصرية. 

فيما حقق فيلم فضل ونعمة للنجمة هند صبري والفنان ماجد الكدواني 168،518 جنيهًا، واختتم فيلم عمهم بطولة محمد إمام القائمة ب 28،402 جنيهًا. 

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح 


ويعد فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح


وتدور قصة فيلم تحت تهديد السلاح حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، وتحدث حسن الرداد عن كواليس تصويره، فقال: أول ما قريت سيناريو فيلم تحت تهديد السلاح وقعت في غرامه؛ لأنه تحدي لأي فنان ومليان مشاهد صعبة وعلاقات كتير، منها الدراما والحب والضحك وتغيرات نفسية خلال الأحداث، وكان فيه موضوع ما في الفيلم بدون الكشف عن تفاصيله كان لازم أعمله بشكل علمي، ولجأت لاستشاري مخ وأعصاب وفضلت متابع معاه 3 شهور؛ لأني بعمل شيء بعيد تماما عن مجالي وحبيت أذاكر الشخصية.

حسن الرداد وكواليس تحضيره لـ تحت تهديد السلاح


وكان قد تحدث الفنان حسن الرداد عن كواليسه في تحضير تحت تهديد السلاح، فقال: "أول ما قريت سيناريو فيلم تحت تهديد السلاح وقعت في غرامه؛ لأنه تحدي لأي فنان ومليان مشاهد صعبة وعلاقات كتير، منها الدراما والحب والضحك وتغيرات نفسية خلال الأحداث، وكان فيه موضوع ما في الفيلم بدون الكشف عن تفاصيله كان لازم أعمله بشكل علمي، ولجأت لاستشاري مخ وأعصاب وفضلت متابع معاه 3 شهور؛ لأني بعمل شيء بعيد تماما عن مجالي وحبيت أذاكر الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي