عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرلو يكشف الأسباب الحقيقة وراء انتقاء رونالدو لإدارة اليونايتد

تحيا مصر

كشف أندريه بيرلو المدير الفني السابق لنادي يوفينتوس الإيطالي، الأسباب الحقيقية وراء انتقاء رونالدو، لإدرة نادي مانشستر يونايتد، خلال مقابلة تليفزيونية له أجراها قبيل انطلاق بطولة .

أسباب انتقاد رونالدو لـ إدارة مانشستر يونايتد

وقال بيرلو، خلال حوار أجراه مع موقع “ فوتبول الإيطالية”: “ أعتقد أن رونالدو، كان بحاجة لإجراء هذا الحوار منذ فترة كبيرة، لأنه يشعر بضغط كبير، وسيظل يشعر بذلك لفترة طويلة وهذا أمر تعود عليه”

وتابع: “ رى أن تصريحات رونالدو جاءت للتخلص من أحد الأسنان المذبذبة،  والآن سيكون رونالدو أكثر نشاطا من ذلك لأنه تخلص من ضغوطات كثيرة”.

وواصل: “ لقد انسجمت بشكل جيد مع رونالدو عندما كان لاعبًا في يوفينتوس، فهو شخصية مثيرة للاهتمام، ومحترف حقيقي، وأعتقد أنه من المهم إيجاد التوازن الصحيح والتعاطف لكسب احترام لاعب مثل رونالدو".

بيان مانشستر يونايتد بشأن رحيل رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ تعاقده رسميًا مع البرتغالي كريستيان رونالدو بالتراضي، بين الطرفين.

ونشر النادي الإنجليزي، بياناً أعلن من خلاله رحيل الدون، بشكل نهائي عن الفريق، بعدما تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

كما وجه النادي، خلال بيانه، الشكر لـ رونالدو، عن الفترتين التي قضاهم داخل قلعة الأولد ترافورد.

رحيل رونالدو بسبب التصريحات

يأتي ذلك، بعد التصريحات المثيرة التي أطلقها الدون، خلال لقاء جرئ له أجراه مع الصحفي بيرس مورجان بصحيفة “ صن البرياطنية”، قبيل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم الحالية، التي يشارك فيها مع منتخب بلاده البرتغال.

وشملت تصريحاته، تعدي على مدربه الهولندي إيرك تن هاج، مؤكدًا أنه لا يكن له أي احترام ، لأنه لم يحترمه.

كما أن الحوار تطرق للحديث عن مُلاك النادي، مشيرًا إلى أنهم لا يهتمون بالشأن الرياضي داخل النادي، بل أن الجانب الرياضي هو آخر اهتماماتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي