عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يقرر إلغاء جميع العضويات الشرفية في سموحة

فرج عامر
فرج عامر

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، إلغاء جميع العضويات الشرفية التي تم إصدارها في الفترة الأخيرة، مع سحب جميع الكارنيهات، بعدما عاد الأول لرئاسة النادي من جديد بعد فوزه في الانتخابات مساء أمس. 

فرج عامر يصدر أول قراراته في نادي سموحة 

ووصل فرج عامر إلى مقر النادي السكندري منذ قليل، وأعطى تعليماته للواء أحمد سعيد المدير التنفيذي للنادي بسحب جميع الكارنيهات، وفي حالة اعتراض أي عضو يتم عمل مذكرة وفتح تحقيق فورى فى شكواه.

انتخابات نادي سموحة

أسفرت انتخابات نادي سموحة، التي أجريت صباح أمس الجمعة الموافق 25 من نوفمبر الجاري، عن فوز المهندي فرج عامر، كرئيساً بعدما تم اختياره من جانب 9 آلاف شخصًا.

وفاز فرج عامر، بعد اختياره من جانب الجمعية العمومية ، فيما جاء وليد عرفات خلفه، بعدما حصل على 6 آلاف من إجمالي الأصوات، وانطلقت الجمعية العمومية العادية للنادي السكندري، في التاسعة صباح اليوم، لمناقشة جدول الأعمال،  وتم إدارج 6 مرشحين على منصب الرئاسة.

فرج عامر: عودتي لانتخابات سموحة قرار “سماوي”
 

كشف رجل الأعمال فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، عن سبب ترشحه من جديد لرئاسة النادي السكندري قائلا إن سبب عودته مرة أخرى للتواجد في نادي سموحة كرئيس للنادي هي رغبة الأعضاء والذي تواصلوا معه كثيرا من أجل الترشح مرة أخرى.

وأضاف "عامر"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الترشح لانتخابات سموحة مرة أخرى لم يكن في باله، وكان قد أغلق الصفحة تماما، ولكن رغبة الأعضاء هي التي حسمت القرار له، "عندي حب كبير لنادي سموحة، كل طوبة وكل ذرة رمل في النادي متعلق بيها، النادي ده إحنا صنعناه بفضل الله وبقا حاجة من أحسن وأجمل الأندية في مصر". 

تابع موقع تحيا مصر علي