عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هازارد: المغرب قدمت أداءا رائعًا أمام كرواتيا.. والمباراة صعبة

هازارد
هازارد

أكد إيدين هازارد نجم وقائد المنتخب البلجيكي، أن مباراة المغرب صعبة نظرًا لما قدمه أسود أطلس أمام منتخب كرواتيا في المباراة الأولى من بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر . 

تصريحات هازارد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بلجيكا والمغرب 

وقال إيدين هازارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة بلجيكا والمغرب: «شاهدنا مباراة المغرب مع كرواتيا وكان أداؤه ممتازا، المباراة الأولى تكون دائما صعبة ولكننا تجاوزنا هذا الأمر». 

وانتقل نجم بلجيكا للحديث عن منتخب بلاده، قائلًا: «قبل 4 أعوام كنا في تشكيلة أفضل وحال أفضل، ولكن الآن لدينا أفضل حارس بالعالم وأحد أفضل لاعبي خط الوسط بالعالم، لدينا فريق كامل الآن، الأمر يعتمد علينا ذهنيًا، وسنقوم بما لدينا على أرض الملعب وسنرى ما سيحدث».

وعلق هازارد على تسببه دائمًا في حصول لاعبي الفرق المنافسة على بطاقات صفراء، قائلًا: «من الطبيعي أنه عندما تكون لدينا الكرة نتسبب بأخطاء على خصومنا، لاعبين مثلي ومثل نيمار وفينيسيوس أمر طبيعي، ونتمنى أيضًا أن نسبب الأخطاء على خصومنا مما يجعلهم يتلقون بطاقات صفراء».

بلجيكا تفوز على كندا بشق الأنفس بهدف يتيم في افتتاح مشوارها بالمونديال

حقق المنتخب البلجيكي فوزًا هامًا على منتخب كندا، بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أحمد بن علي المونديال" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الست.

فرص تأهل المنتخبات العربية لـ التأهل لدور الـ 16


يعد المنتخب السعودي هو المنتخب الأوفر حظًا للصعود إلى دور الـ 16 من البطولة، فهو فقط يحتاج للفوز على نظيره البولندي خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء غد السبت، فبعد الفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني ازدادت فرص الصعود بالنسبة له، منتخب المغرب، يحتاج على أقل تقدير خلال المباراة، الفوز في مباراة والتعادل في الأخرى أمام كلاً من منتخب بلجيكا وكندا.

تابع موقع تحيا مصر علي