عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد الركراكي: نحن في مجموعة الموت.. وسنحاول أن نخترق دفاع بلجيكا

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أن منتخب أسود الأطلس في مجموعة صعبة للغاية، مؤكدًا أن يتمنى أن يخترق لاعبيه دفاع منتخب بلجيكا في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين غدًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 . 

تصريحات وليد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلجيكا 

وقال وليد الركراكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلجيكا غدًا: «علينا أن نتفوق على أنفسنا غدًا في مباراة بلجيكا، ويجب أن لا نكون عاطفيين لأن ذلك يدفعنا لارتكاب الأخطاء». 

وأضاف وليد الركراكي: «نحن في مجموعة الموت، وعلينا الخروج منها نحو الدور الثاني ونتمنى أن نقدم مباراة مميزة أمام بلجيكا، سنحاول خرق دفاعاتهم ونحقق التوازن بين الدفاع والهجوم». 

تصريحات هازارد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بلجيكا والمغرب 


وقال إيدين هازارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة بلجيكا والمغرب: «شاهدنا مباراة المغرب مع كرواتيا وكان أداؤه ممتازا، المباراة الأولى تكون دائما صعبة ولكننا تجاوزنا هذا الأمر».

وانتقل نجم بلجيكا للحديث عن منتخب بلاده، قائلًا: «قبل 4 أعوام كنا في تشكيلة أفضل وحال أفضل، ولكن الآن لدينا أفضل حارس بالعالم وأحد أفضل لاعبي خط الوسط بالعالم، لدينا فريق كامل الآن، الأمر يعتمد علينا ذهنيًا، وسنقوم بما لدينا على أرض الملعب وسنرى ما سيحدث».

موعد مباراة المغرب ضد بلجيكا في كأس العالم 2022


موعد مباراة المغرب ضد بلجيكا في كأس العالم 2022 هو الأحد الموافق 27 نوفمبر، على ملعب الثمامة، وتنطلق المباراة في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب، الثالثة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي