عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنريكي: حققنا فوزًا تاريخيًا أمام كوستاريكا.. وقادرون على هزيمة ألمانيا

لويس إنريكي
لويس إنريكي

أكد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أن منتخب بلاده حقق إنجازًا تاريخيًا بعد الفوز على منتخب كوستاريكا بسبعة أهداف دون مقابل في المباراة الافتتاحية لهم، مؤكدًا أنهم قادرون على هزيمة المنتخب الألماني غدًا في المباراة التي سوف تجمعهم على ستاد البيت . 

تصريحات لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألمانيا وإسبانيا

وقال لويس إنريكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألمانيا وإسبانيا غدًا: «نحن على قناعة أننا قادرون على التغلب على ألمانيا، نعلم صعوبة المباراة، ولكننا قادرون على تحقيق الفوز، حققنا فوزا تاريخيا على كوستاريكا لكن علينا أن لا نفرط بالثقة لأننا أمام خصم صعب». 

وأضاف إنريكي: «نحن على قناعة بأن التشكيلة الأولية ليست كل شيء والتبديلات سوف يكون لها دور كبير». 

تصريحات تشاكا قبل مباراة سويسرا والكاميرون 


وقال جرانيت تشاكا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سويسرا والكاميرون: «لا اعتقد أنه يجب علينا القيام بمثل حركة المانيا، يجب علينا احترام القوانين والأنظمة هنا في قطر فنحن هنا للعب كرة القدم وليس لتقديم دروس للآخرين».

الساموراي فعلها.. اليابان تضرب ألمانيا بثنائية لتتواصل مفاجآت مونديال قطر

انتهت مباراة ألمانيا واليابان، بتفوق الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022


ومن المقرر أن تقام مباراة ألمانيا وإسبانيا، الأحد 27 نوفمبر الجاري، لحساب الجولة الثانية، للمجموعة الخامسة في كأس العالم قطر 2022.

مباراة ألمانيا وإسبانيا ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، على أرضية ملعب "البيت"

تابع موقع تحيا مصر علي