عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة السعودية بعد الخسارة أمام بولندا بالمونديال

منتخب السعودية
منتخب السعودية

تلقى المنتخب السعودي، خسارة بهدفين نظيفين، أمام منتخب بولندا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة بولندا والسعودية

جاء هدف المنتخب البولندي، عن طريق زيلنسكي، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعد هجمة واعدة بدايتها كانت عند روبرت ليفاندوفسكي، الذي سلمها لأحد لاعبي المنتخب البولندي، وبعد دربكة دفاعية، تمكن زيلنسكي من تسجيل أولى الأهداف في شباك الأخضر السعودي.

الهدف الثاني، جاء عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني، بعدما استغل خطأ أحد مدافعي منتخب الخُضر، وقام بتسجيل أولى أهدافه في بطولة كأس العالم، والثاني لمنتخب بلاده.

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم

تراجع منتخب الخُضر للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعد تلك الخسارة.

ويملك المنتخب السعودي، 3 نقاط من الفوز في مباراة الجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف، على حساب منتخب الأرجنتين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي.

ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي:

1_ منتخب بولندا 4 نقاط.

2_ السعودية 3 نقاط.

3 المكسيك نقطة وحيدة.

4_ الأرجنتين رصيد خالي من النقاط.

شكل تلك المجموعة، سيتغير بالفعل بعد انتهاء مباراة اليوم، التي تجمع بين كلاً من الأرجنتين والمكسيك، في التاسعة مساء اليوم، وبعدها سيتحدد موقف منتخب السعودية من الصعود إلى دور الـ 16 من البطولة.

لو تمكن السعودية من الفوز في لقاء اليوم، كان سيصعد بشكل رسمي إلى دور الـ 16، لكن هذا التأهل تأجل إلى الجولة الختامية، التي يلتقي فيها امام منتخب المكسيك.

تابع موقع تحيا مصر علي