عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شرفتونا.. محمد هنيدي يعلق على خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي التعليق على خسارة المنتخب السعودي اليوم أمام منتخب بولندا في مباراة ضمن مباريات بطولة كأس العالم، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق محمد هنيدي على خسارة المنتخب السعودي

حيث نشر محمد هنيدي صورة للمنتخب السعودي، وعلق عليها قائلًا: “قدموا مستوى أكتر من رائع.. وكانوا الأفضل بمراحل.. بس غاب التوفيق عنهم.. هاردلك للأخضر.. شرفتونا وكلنا وراكم ومعاكم”.

تعليق محمد هنيدي على حفل افتتاح كأس العالم

وفي وقت سابق، علق الفنان محمد هنيدي على افتتاح كأس العالم 2023 الذي يُقام حاليًا في دولة قطرن وذلك بحضور رؤساء جميع الدول وما يقرب من 20 ألف مشجع.

وكتب هنيدي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية وسط تصيد وحرب استمرت شهور طويلة، وأضاف: بس اليوم قطر بتشرف كل عربي ومنتظرين أفضل تنظيم في التاريخ.

أعمال محمد هنيدي المنتظرة

ومن جانب آخر ينشغل محمد هنيدي بصوير فيلمه الجديد االذي يحمل اسم نبيل جميل، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن، وهو من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

ويعيش هنيدي حالة من الانتعاش الفني، حيث بنشغل أيضًا بتصوير فيمه الجديد الجواهرجي، والذي من المقرر أن ينتهي تصويره قريبًا، وهو من بطولة أحمد حلاوة، تارا عماد، منى زكي، لبلبة، باسم سمرة، آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

أخر أعمال محمد هنيدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم الأنس والنمس والذي عرض في اغسطش الماضي، وكان من بطولة عمرو عبد الجليل، دنيا ماهر،  شريف دسوقي، محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، ، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

 وتدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

تابع موقع تحيا مصر علي