عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسه أندر إيدج.. خالد الصاوي يعلق على بلوغه سن الـ 59

خالد الصاوي
خالد الصاوي

علق الفنان خالد الصاوي على بلوغه سن الـ 59 بشكل ساخر، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق خالد الصاوي على بلوغه سن الـ 59

حيث نشر خالد الصاوي صورة له، وعلق عليها قائلًا: “قالك الحياة تبدأ بعد الستين! ماشي، حنشوف، لسالي سنة، يعني أنا حاليا أندر ايج”.

خالد الصاوي وشخصيته في مسلسل أعمل ايه

وفي وقت سابق، تحدث الفنان خالد الصاوي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “أعمال ايه”، الذي تم عرضه في الفترة الماضية على شاشة قنوات dmc.

حيث قال الصاوي خلال لقائه مع برنامج the insider: “كنت بعمل شخصيتي في مسلسل أعمال ايه وأنا بفكر في أبويا الله يرحمه، هو الأكثر طيبة ومثالية في اللي أنا قابلته في حياتي، حتى الناس اللي تعرفه وسطينا عارفين كويس ان هو الطيبة اللي بجد”.

خالد الصاوي يكشف سبب اختفائه عن جمهوره

ومن ناحية أخرى، اعتذر الفنان الكبير خالد الصاوي للجمهور بسبب اختفائه خلال الفترة الماضية، وذلك لانشغاله في تصوير مسلسله «أعمل إيه».

وكتب خالد الصاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «آسف جدا على اختفائي المؤقت والضروري، أنا بصور اللي بيتعرض بعد 3 أو 4 أيام، عايش طواريء، مقدرش أتعب أو أو أزور حد مريض من العائلة».

وتابع: «استلمت كل الورق المعروض عليا وشاكر جدا وهقرأ وأرد فور انتهاء تصوير المسلسل على الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر».

واختتم خالد الصاوي حديثه قائلًا: «أرجو تقدير ظروفي اللي بحمد ربنا عليها جدًا، لأن النجاح يحب التعب والأرق، ويا رب الكل يبقى ناجح ويا رب نفضل بنود بعض».

أبطال مسلسل اعمل ايه 

ويلعب بطولة مسلسل «أعمل إيه؟» الفنان خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبدالعزيز، ندى بسيوني، ومحمد مهران ومن إخراج أحمد عبدالحميد، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحناوي .

أصدر صناع مسلسل «أعمل أيه» بطولة الفنانان خالد الصاوي وصابرين، بيانا للاعتذار حول أحد المشاهد الذي اعتبره موظفو مكتبة الاسكندرية إهانة للعاملين بها، إذ تضمن بعض الجمل التي تسيء بشكل واضح للعاملين بالمكتبة أو فئة من فئات المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي