عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة فرنسا والدنمارك

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فرنسا والدنمارك بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت على استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

تشكيل فرنسا لمواجهة الدنمارك 

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: رافائيل فاران، جول كوندي، دايون أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.

وسط الملعب: أوريلين تشاوميني، أدريان رابيو، أنطوان جريزمان.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو، عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي.

فيما ضم تشكيل منتخب الدنمارك كل من:


شمايكل ، أندرسن ، نيلسون ، راسموس كريستنسن، أندرياس كريستنسن ، هويبيرج ، إريكسن ، ماهلى، ليندستروم ، كورنيليوس ، دامسجارد.

ليفاندوفسكي رجل مباراة بولندا والسعودية


وحصد ليفا، جائزة رجل المباراة، بعدما سجل هدفًا في فوز المنتخب البولندي بنتيجة هدفين، وقاده لتحقيق أولى انتصاراته في المونديال.

ودخل ليفاندوفسكي، التاريخ، بعدما تمكن من تسجيل أولى أهدافه في المونديال، فعلى الرغم من أنه دائم التسجيل رفقة الأندية التي ينتمي إليها في محتلف المسابقات الكبرى، إلا أنه عُقدة عدم التسجيل في المونديال، كانت تلاحقه لكنها انحلت اليوم بالتسجيل في مرمى الخُضر.

ليفاندوفسكي يقود بولندا لـ الفوز بهدفين على السعودية بالمونديال

تلقى المنتخب السعودي، خسارة قاسية أمام منتخب بولندا بنتيجة هدفين نظيفين ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تونس تقترب من توديع المونديال بعد الخسارة أمام أستراليا بهدف نظيف

تعرض المنتخب التونسي، لهزيمة مؤلمة امام عناصر المنتخب الأسترالي، بنتيجة هدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي