عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر: دخلت من ورا أبويا المعهد العالي للفنون المسرحية ولما عرف قاطعني

سوسن بدر
سوسن بدر

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن بدايتها الفنية كما كشف عن سبب رفض والدها دخولها المجال الفني، وذلك خلال ندوة تكرمها في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة سوسن بدر

وقالت سوسن بدر: والدي كان له تحفظ  علي دخولي المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب صعوبة المهنة والطريق ، ولم يكن يعرف حينها أنني لا أصلح لأي شيء سوي أنني ممثلة.

وتابعت: وبعد مناقشات عدة أتفقنا على دخولي أي كلية أخرى وبعد إنتهائي منها ألتحق بالمعهد وقد كان.
وأضافت: ألتحقت بكلية العلوم ومنذ اليوم الأول لم أجد نفسي فيها ، فقررت أن أذهب للمعهد وبالفعل خوضت الإختبارات ونجحت وألتحقت بالمعهد دون أن يعرف والدي ، وبعد أن قدمت أعمال في التلفزيون حينها عرف وصدم لأنني كذبت عليه ، وقاطعني فترة ولكن عندما وجد نجاحي في المجال بدأ يستسلم .

سوسن بدر: أم الدنيا أحب وأهم الأعمال وهدفي منه اتحقق

كما تطرقت بالحديث عن أم الدنيا وقالت: من أحب وأهم الأعمال اللي تقدم في كل المنطقة العربية، في ظل التطور الحضاري والإلكتروني الكبير وهذا العالم الغريب فعندما عرض علي المشروع أحببته جدا وقدمناه في ي واتش ات.

وكشفت: هدفي منه تحقق عندما قابلت بالصدفة طفلة صغيرة وقالت لي " انتي اللي بتطلعي تتكلمي عن التماثيل الكبيرة وانتي حاطة طرحة زرقا قلتلها اسمهم المصرين القدماء"  وسعادتي كانت كبيرة لأن هذا يعني أن رسالتي وصلت

واستكملت: أمي رحمة الله عليها  في أيامها لم يكن هناك كل الوسائل الإعلامية الموجودة الآن ، وهي كانت خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وكان وقتها في إذاعة ومسرح وهي في الأصل ممثلة مسرح ، وكانت تصطحبني معها في عروض المسرح الحر وكنت أجلس في كواليس المسرح ، وأحيانا كان يغلبني النوم وأسند  رأسي علي ستارة المسرح وأنام علي رائحتها التي مازلت أتذكرها حتي الآن ، وأنا سعيدة للغاية لتكريمي البوم في مهرجان مسرح ودولي. 

سوسن بدر: المسرح هو المعنى الحقيقي للحياة

وتابعت: المسرح هو الحياة بمعناها الحقيقي ، تتفاعل مع الجمهور في وقتها ، في المسرح لحظة النجاح والألم والفرح تكون في وقتها  ، وأخر عروضي كانت ٢٠١٣ وأنا بصدد تقديم تجربة جديدة ستكون عظيمة ، وعن الشخصية التي تود تقديمها علي المسرح قالت ، لأن إهتمامي الاصلي بنون النسوة وأهتم بالموضوعات الخاصة بالمرأة فأي عمل له علاقة بشخصية نسائية سيكون مهم بالنسبة لي . 

تابع موقع تحيا مصر علي