عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تعليم الغربية» ينفي انهيار سور المدرسة التي حدثت بها إصابات للطلاب

انهيار سور بمدرسة
انهيار سور بمدرسة

انتقل الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق التعليمية بالمحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، إلى المستشفى العام، للاطمئنان على حالة الطلاب المصابين نتيجة تدافعهم على سلالم مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بدمرو.

تحيا مصر 

وأكد في تصريح خاص لـ " تحيا مصر"، أن المصابين ٥ طلاب منهم ٣ إصابات طفيفة ما بين كدمات وسحجات، وتلقوا العلاج اللازم، ثم غادروا المستشفى، وحالتين مصابين بتورم فى العين ويتم عمل الاسعافات اللازمة لهم، لافتا أنه يتواصل مع المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، لاخطاره بالجديد اول باول .

انهيار سور مدرسة

وأوضح مدير إدارة شرق التعليمية بالمحلة الكبرى، أنه غير صحيح ما يتم تداوله من وجود انهيار فى سور المدرسة، أو مشاكل فى السلالم أدت إلى الحادث، وأنما تدافع الطلاب، أثناء خروجهم من الفصول، ادى الى سقوطهم فوق بعض وحدوث الاصابات الطفيفة، وانتقلت قيادات الإدارة بالكامل لمعاينة المدرسة والتاكد من عدم وجود أى مشكلات.

إصابة طلاب بمدرسة

كان قد أصيب عدد من الطلاب، إثر تدافعهم مع أخرين أثناء نزولهم من على السلالم، بمدرسة جمال عبد الناصر بقرية دمرو التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية.

وكانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية تلقت إخطار بوقوع عدد من الإصابات بين تلاميذ مدرسة جمال عبدالناصر التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية بقرية دمرو بدائرة مركز المحلة

وانتقل على الفور مدير الإدارة التعليمية بشرق المحلة وعددا من القيادات التعليمية والتنفيذية وتبين انه اثناء نزول الأطفال على سلم المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسى حدث تدافع بينهم ما ادى لوقوع الإصابات وإصابة 5 أطفال بإصابات متفرقة، ونفت مديرية التربية والتعليم بالغربية حدوث أية وفيات بين الأطفال.

حبس المتهم بقتل صديقه 4 أيام

وعلى جانب أخر أصدرت نيابة بندر الفيوم قرارا بالحبس 4 أيام لشاب يدعى "محمد أ"،يبلغ من العمر 32 سنة، وشهرته  اللاهونى قهوجى ومقيم بحي الصوفى بمدينة الفيوم، لإتهامه بقتل صاحب محل الكشري يدع "م. ر".

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، يفيد بمصرع شاب يدعى" م. ر"، 35 سنة، صاحب محل كشرى بحي كيمان فارس، ومقيم بقرية بنى صالح التابعة لمركز الفيوم.

تابع موقع تحيا مصر علي