عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: الأهلي مختلف عن أي نادي لهذه الأسباب (فيديو)

تحيا مصر

قال محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه كان يجتهد كثيرًا في التدريبات وكان يطور من نفسه لتنمية مهاراته حتى يكون جاهزًا للمباريات في أي وقت سواء في النادي الأهلي أو الأندية التي كنت ألعب لها وكنت براعي ضميري جدا في التدريبات.

تصريحات بركات بقناة الأهلي

وأضاف "بركات"، خلال لقائه مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "السجادة الحمراء"، المذاع على قناة “الأهلي”، أنه في بعض الفترات كان مقصرًا في المباريات ولكن كان غصب عني؛ وكنت في بعض المباريات أقل من مستواي ولكني كنت سريع العودة للمستوى الذي يحب الجماهير أن يشاهدوني عليه؛ ولكن بشكل عام كنت أجتهد كثيرًا في التدريبات مع أي مدرب للفريق الذي كنت ألعب له.

وتابع: “النادي الأهلي مختلف عن أي نادي في مصر خاصة في التعامل مع لاعبيه ومدربيه؛ حيث أنه نادي القرن وله ملايين من الجماهير في مصر والدول العربية والعالمية والجاليات المصرية المنتمية للنادي الأهلي في كل مكان في العالم وكيان كبير للغاية في كل شىء”.

برنامج السجادة الحمراء على قناة الأهلي

قالت الإعلامية نورين شحاتة، إن السجادة الحمراء طول عمرها تُكرم النجوم عن أعمالهم والتي تدل على التاريخ المشرف، مشيرة إلى أن السجادة الحمراء هي أرقى وأهم حدث على مدار العام كله؛ ولذا لم نعثر إلا عن السجادة الحمراء لتكون عندنا هنا في أعظم نادي في الكون النادي الأهلي. 

وأضافت "شحاتة"، خلال تقديمها برنامج "السجادة الحمراء"، المذاع على قناة “الأهلي”، أن السجادة الحمراء هي المكان الذي يسير عليه الأبطال المكرمين عن أعمالهم؛ ولأننا في قناة أعرق نادي في الكون فأكيد انتمائنا هيكون للون الأحمر وهو اللون المسبب لفرحتنا كلنا وهتكون سهرتنا مختلفة للغاية مع النجم المحبوب ضيفنا محمد بركات.

وتابعت: "الجمهور هو النجم الأهم عندنا على قناتنا وفي برنامجنا؛ وسنحاول تقديم أهم وأدق التفاصيل والتي تليق بجمهور النادي الأهلي والجماهير المصرية". 

تابع موقع تحيا مصر علي