عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. مبابي يسجل الهدف الأول لصالح فرنسا في شباك الدنمارك (فيديو)

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أحرز كيليان مبابي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هدف التقدم لصالح منتخب فرنسا في شباك منتخب الدنمارك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت على استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل هدف مبابي 

وأحرز هدف فرنسا في الدقيقة عن طريق مبابي في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما حدث تبادل كرة رائع بين ثيو هيرنانديز ومبابي، ليسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما استقبل عرضية ثيو لتسكن الكرة الشباك.

الفوز يضع فرنسا في الصدارة في المجموعة الرابعة، خاصة بعد أن تقاسمت تونس والدنمارك النقاط في المباراة الافتتاحية، سيضمن فوز المنتخب الفرنسي تأهله إلى الدور المقبل.

تشكيل فرنسا لمواجهة الدنمارك 


حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: رافائيل فاران، جول كوندي، دايون أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.

وسط الملعب: أوريلين تشاوميني، أدريان رابيو، أنطوان جريزمان.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو، عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي.

فرنسا والدنمارك 

وكان قد حقق المنتخب الفرنسي، فوزًا عريضاً برباعية مقابل هدف على حياب المنتخب الأسترالي، في لقاء الجولة الأولى، أما المنتخب الدنماركي، فتعادل سلبيًا أمام المنتخب التونسي، في نفس الجولة من المجموعة.

ويسعى منتخب الديوك، للفوز في لقاء اليوم حتى يحسم تأهله بشكل  رسمي إلى الدور المقبل من البطولة، ومتنخب ديناميت الدنمارك، لديه نفس الطموح، لذا متوقع أن تكون المباراة قوية وحماسية.

تابع موقع تحيا مصر علي