عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستنسن يتعادل للدنمارك برأسية رائعة في شباك فرنسا (فيديو)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحرز أندرياس كريستنسن مدافع منتخب الدنمارك، هدف التعادل لمنتخب بلاده في شباك منتخب فرنسا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت على استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل هدف كريستنسن في شباك فرنسا 

جاء هدف كريستنسن في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الدنمارك على رأس يواكيم أندرسن ليسدد كرة لكنها وصلت إلى أندرياس كريستنسن ليسجل الكرة في الشباك بعد أن هرب من الرقابة.

 

تشكيل منتخب الدنمارك


فيما أعلن كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا، والذي جاء كما يلي:-

حراسة المرمى: شمايكل.

خط الدفاع: راسموس كريستينسن، أندرياس كريستينسن، أندرسن، نيلسون، مايلي.

خط الوسط: هويبيرج، دامسجارد، إريكسن.

خط الهجوم: كورنيليوس، ليندستروم.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة فرنسا والدنمارك

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فرنسا والدنمارك بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت على استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

فرنسا ضد الدنمارك


والتقى منتخبا فرنسا ضد الدنمارك خلال 6 مباريات نجح خلالها بطل النسخة الماضية من بطولة كأس العالم فى الفوز خلال 4 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة مثلها.


وكانت هناك مفارقة في تاريخ مواجهات فرنسا والدنمارك عام 1908 حيث تلقى المنتخب الفرنسي أسوأ خسارة له في تاريخه على يد الدنمارك في نصف نهائي الأولمبياد الذي استضافته العاصمة البريطانية.

تابع موقع تحيا مصر علي