عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. مبابي يسجل الهدف الثاني لفرنسا في شباك الدنمارك (فيديو)

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أحرز كيليان مبابي الهدف الثاني لصالح المنتخب الفرنسي، في شباك منتخب الدنمارك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت على استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل هدف مبابي الثاني في شباك الدنمارك 

وجاء هدف مبابي في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء لصالح فرنسا عن طريق جريزمان ليسددها مبابي برأسية رائعة داخل الشباك.

تفاصيل هدف مبابي الأول 


وأحرز هدف فرنسا في الدقيقة عن طريق مبابي في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما حدث تبادل كرة رائع بين ثيو هيرنانديز ومبابي، ليسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما استقبل عرضية ثيو لتسكن الكرة الشباك.

تفاصيل إصابة هيرنانديز ونزول شقيقه بدلا منه في  الشوط الأول


وكان اللاعب لوكس هرنانديز، لاعب فريق بايرن ميونخ قد تعرض لإصابة قوية، في ركبته أثناء الإحتكاك مع أحد لاعبي الفريق المنافس ،في الدقيقة الثالثة عشر أحداث الشوط الأول لمباراة منتخب فرنسا مع نظيره فريق استراليا ،في إطار  مباريات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة، ببطولة كأس العالم 2020.


فرنسا تفتتح مشوارها في المونديال بفوز عريض على أستراليا برباعية

حقق المنتخب الفرنسي فوزًا عريضًا على منتخب أستراليا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "الجنوب" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، فى نهائيات كأس العالم المقامة حالياً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

تابع موقع تحيا مصر علي