عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيه: الزمالك حقق المطلوب أمام المصري.. والفوز دفعة قوية لمواجهة الدوري

أسامة نبيه وأحمد
أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود

أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بفوز الأبيض على المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد الجيش ببرج العرب، وتأهل الأبيض لنصف النهائي.

تصريحات أسامة نبيه بعد انتهاء مباراة الزمالك والمصري 

وقال المدرب العام عقب المباراة: «الزمالك حقق فوزا مهما في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وفي مسابقة يحمل الأبيض لقبها، رغم وجود غيابات عديدة في صفوف الفريق وبعد فترة طويلة من عدم خوض مباريات».

وتابع نبيه: «الفوز معنوي للفريق لأنه يمنح اللاعبين دفعة قوية استعدادا للمرحلة المقبلة بداية من مباراة المصري في الدوري».

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادا للمصري في الدوري 

ويستأنف الفريق تدريباته عصر غد الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المصري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المقرر له يوم الخميس المقبل.

الزمالك يتأهل لنصف نهائي الكأس 

وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبد الله “نيمار” لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي، وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

نيمار يقود الزمالك للفوز على المصري في الكأس 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف وحيد أحرزه سيد نيمار في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

جاء هدف سيد نيمار في الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين سيطر عليها سيد عبد الله من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي