عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عمر خورشيد: والدتي رفضت دخولي الفن عشان الكوسة.. ودخلت المعهد من وراها

عمر خورشيد
عمر خورشيد

كشف الفنان عمر خورشيد عن السبب وراء التحاقه بمعهد الفنون المسرحية دون علم والدته الفنانة علا رامي، وذلك خلال حواره مع موقع تحيا مصر.

تحيا مصر يكشف تفاصيل دخول عمر خورشيد معهد الفنون المسرحية دون علم والدته

حيث قال عمر خورشيد في حواره لـ تحيا مصر: “والدتي كانت رافضة تماما أن أنا أمثل فاضطريت أني أخش المعهد من وراها، وقعدت سنة تسألني رايح فين أقولها رايح الجامعة بتاعتي”.

دخول عمر خورشيد معهد الفنون المسرحية دون علم والدته

وتابع: “وبعد ما خلصت سنة أولى كان المخرج جلال الشرقاوي بيعمل مسلسل اسمها أشرار وطيبين وجابني أمثل فيه وكان دوري 25 حلقة.. وأول يوم تصوير كلهم اتصلوا بوالدتي يباركولها ويقولولها ابنك هايل”.

وأضاف: “فاتصلت بيا وقالتلي هات السيناريو وتعالى طالما أنت اخترت، وهي اصلا كانت رافضة في البداية عشان الناس ميقولوش دي كوسة وعشان ابن علا رامي”.

خروج عمر خورشيد من المستشفى

وفي وقت سابق، طمأنت الفنانة ياسمين الجيلاني الجمهور على عمر خورشيد، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية عاجلة واحتجازه في أحدى المستشفيات.

حيث قالت ياسمين الجيلاني: الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، عمر خرج بالسلامة بفضل الله، ثم دعائكم، أشكركم على سؤالكم ومحبتكم ودعواتكم، لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم، وربنا يشفي مرضانا ومرضاكم.

وسبق وأعلن خورشيد هبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إجرائه لعملية جراحية، وكتب عبر حسابه: الحمد الله الذي لا يُحمد على مكروه سواه.. ادعولي.. جرح عميق في اليد، وداخل عملية كمان شوية، مطالبًا الدعاء من جمهوره بالشفاء العاجل.

أعمال عمر خورشيد

وسبق وشارك عمر خورشيد في العديد من الأعمال الفنية ومنها فيلم ما تيجي نرقص والذي تم عرضه في عام 2006، وهو من بطولة الفنانة يسرا، عزت أبو عوف، سليمان عيد، تامر هجرس، هالة صدقي، طلعت زين، والعمل من تأليف أسامة فهمي وإخراج إيناس الدغيدي.

وكان الفيلم يدور حول مشكلة الملل الذي يصيب الأزواج بعد فترة من الزواج، نتيجة ظروف الحياة الصعبة، من خلال سلوى المحامية، والتي تعاني من هذه المشكلة مع زوجها خالد، لتجد في الرقص متنفسًا يساعدها على التعامل مع ظروف الحياة، ولكن هل سيقبل زوجها بذلك؟، وكيف سينظر لها المجتمع؟.

تابع موقع تحيا مصر علي