عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر خورشيد: لو اتعرض عليا أو على مراتي مشاهد بوس هوافق| خاص

عمر خورشيد
عمر خورشيد

كشف الفنان عمر خورشيد عن موقفه من مشاهد الإغراء، وموقف زوجته ياسمين الجيلاني منها وكشف عن سبب ابتعاد وجته عن المجال الفني خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عمر خورشيد

وقال خورشيد خلال لقائه في موقع تحيا مصر: مبقاش في اعمال فيها اغراء او مشاهد ساخنة وعمر ما اتعرض عليا فيلم في مشاهد بوس ولو اتعرض عليا اكيد هوافق ياريت.

وتابع: مراتي ياسمين الجيلاني مش بتدخل في أعمالي الفنية ولا أنا بتدخل في أعمالها وساعات بتقولي بلاش تعمل العمل ده لانه هيوقعك بقولها حاضر وبعمله.

عمر خورشيد: لو اتعرض على مراتي أدوار اغراء هوافق

وكشف: ولو اتعرض على ياسمين أدوار اغراء هوافق بس الفترة الحالية مفيش مشاهد كده.

واستكمل: مراتي لما عرفت ان هي حامل قررت ان هي مش هتمثل وهتركز مع بنتها لغاية ما تكبر وكانت بترفض وبتعتذر قبل ما يجيلها السيناريو.

وتابع: بنتنا حاليًا دخلت المدرسة وياسمين هترجع تمثل تاني وانتظروها في عمل قريب.

وأَضاف: أنا مقدرش ادخل في شغلها هي ليها حدودها من قبل ما اتجوزها ومش بتدخل في غي شغل ليها وهي ساعات بتاخد رأئي في الشغل.

عمر خورشيد يجري عملية جراحية

وكان عمر خورشيد قد جرى عملية جراحية في يده وطمأنت زوجته ياسمين الجيلاني الجمهور عليه وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، عمر خرج بالسلامة بفضل الله، ثم دعائكم، أشكركم على سؤالكم ومحبتكم ودعواتكم، لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم، وربنا يشفي مرضانا ومرضاكم.

وكان قد أعلن خورشيد عن إجرائه لعملية جراحية وكتب: الحمد الله الذي لا يُحمد على مكروه سواه.. ادعولي.. جرح عميق في اليد، وداخل عملية كمان شوية، مطالبًا الدعاء من جمهوره بالشفاء العاجل.

أعمال عمر خورشيد

الجدير بالذكر أن عمر خورشيد شارك في العديد من الأعمال الفنية وكان اخرها فيلم ما تيجي نرقص والذي تم عرضه في 2006، والعمل من بطولة الفنانة يسرا، عزت أبو عوف، سليمان عيد، تامر هجرس، هالة صدقي، طلعت زين، والعمل من تأليف أسامة فهمي وإخراج إيناس الدغيدي، ويدور حول مشكلة الملل الذي يصيب الأزواج بعد فترة من الزواج، نتيجة ظروف الحياة الصعبة، من خلال سلوى المحامية، والتي تعاني من هذه المشكلة مع زوجها خالد، لتجد في الرقص متنفسًا يساعدها على التعامل مع ظروف الحياة، ولكن هل سيقبل زوجها بذلك؟، وكيف سينظر لها المجتمع؟.
 

تابع موقع تحيا مصر علي