عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليابان تسعى لحسم الصعود إلى دور الـ16 من المونديال أمام كوستاريكا

منتخب اليابان
منتخب اليابان

يلتقي المنتخب الياباني مع نظيره منتخب كوستاريكا على ستاد أحمد بن علي في انطلاق الجولة الثانية ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي يسعى فيها منتخب الساموراي الأزرق إلى خطف إحدى بطاقتَي التأهل إلى الدور الـ16 من البطولة الدولية عن المجموعة الخامسة التي يلعب ضمن منافساتها.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022


تستمر مجموعة القنوات القطرية “بي إن سبورت، والكأس” في نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 مباشرًة وحصريًا داخل الشرق الأوسط أجمع. لذلك سوف تُنقل مباراة اليابان وكوستاريكا يوم الأحد الموافق 2022-11-26 على القنوات التالية: “beIN Sports HD 2 Max”، - Alkass EXTRA One HD. Alkass EXTRA TWO HD.

موعد مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022


ومن المقرر أن تنطلق مباراة اليابان وكوستاريكا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر غد الأحد بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات.

ترتيب مجموعة اليابان وكوستاريكا 

ويتواجد منتخب اليابان، الذي يشارك في المونديال للنسخة السابعة على التوالي، في المركز الثاني بترتيب المجموعة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف خلف منتخب إسبانيا المتصدر، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب فوزه الساحق 7 / صفر على منتخب كوستاريكا، متذيل الترتيب في الجولة الأولى.

ووصف هاجيمي موريياسو، المدير الفني لمنتخب اليابان، الفوز على ألمانيا بأنه الانتصار الأعظم في تاريخ الكرة اليابانية، حيث قال "أعتقد أنها لحظة تاريخية، إنه انتصار تاريخي، على أقل تقدير".

ترتيب المنتخبين الياباني و الكوستاريكى في كأس العالم 2022 

على الرغم من فوز اليابان بالدور الأول من المجموعة الخامسة في دور المجموعات من مونديال قطر 2022 ، إلا أنها احتلت المركز الثاني بثلاث نقاط خلف إسبانيا المتصدرة.

ويدخل منتخب كوستاريكا الرابع والأخير بدون رصيد ، بينما يتفوق المنتخب الألماني صاحب المركز الثالث في تسجيله هدفًا واحدًا وتلقيه هدفين فقط ، على عكس كوستاريكا التي استقبلت شباكها سبعة أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي