عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كرواتيا تسعى لاستعادة كبريائها أمام كندا في كأس العالم

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

يلتقي المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب الكندي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليا في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر. 

موعد مباراة كرواتيا وكندا في بطولة كأس العالم 2022


من المقرر أن تقام مباراة كرواتيا وكندا يوم الأحد 27 نوفمبر 2022 على استاد خليفة الدولي في قطر وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022.

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة TOD App - beIN SPORTS بنقل المباراة. 

مودريتش: لم نأت للمونديال للعبور من دور المجموعات فقط 

علق لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، على التعادل السلبي أمام المغرب في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر على إستاد "البيت".

قال قائد منتخب كرواتيا، في تصريحات عقب المباراة: " أعتقد أننا نستحق نتيجة أفضل من هذه المباراة"، وأضاف لوكا مودريتش: " المباراة الأولى دائمًا صعبة، لم نخلق فرص عديدة للتسجيل، نقطة جيدة وتبقى مباراتين في المجموعة ونأمل أن نحقق هدفنا و نتأهل".

قائمة كرواتيا لكأس العالم 

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش دينامو زغرب الكرواتي - إفيكا إيفوشيتش أوسيجك الكرواتي - إيفو جربيتش أتليتكو مدريد الإسباني

خط الدفاع: دوماجوي فيدا يك أثينا اليوناني - ديان لوفرين زينيت الروسي - بورنا باريسيتش رينجرز الاسكتلندي - جوسيب يورانوفيتش سيلتك الاسكتلندي - جوسكو جفارديول لايبزيج الألماني - بورنا سوسا شتوتجارت الألماني - جوسيب ستانيشيتش بايرن ميونيخ الألماني - مارتين إيرليتش ساسولو الإيطالي - جوسيب سوتالو دينامو زغرب الكرواتي

خط الوسط: لوكا مودريتش ريال مدريد الإسباني - ماتيو كوفاسيتش تشيلسي الإنجليزي - مارسيلو بروزوفيتش إنتر ميلان الإيطالي - ماريو بازاليتش إنتر ميلان - نيكولا فلاسيتش تورينو الإيطالي - لوفرو ماجر رين الفرنسي - كريستيان ياكيتش آينتراخت فرانكفورت الألماني - لوكا سوسيتش سالسبورج النمساوي.

خط الهجوم: إيفان بيريسيتش توتنام الإنجليزي - أندري كراماريتش هوفينهايم الألماني - برونو بيتكوفيتش دينامو زغرب الكرواتي - ميسلاف أورسيتش دينامو زغرب الألماني - انتي بوديمير أوساسونا الإسباني - ماركو ليفيا هايدوك سبليت الكرواتي.

تابع موقع تحيا مصر علي