عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق لطفي يخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "مذكرات زوج"| تفاصيل

طارق لطفي
طارق لطفي

أعلن الفنان طارق لطفي عن استعداده لتقديم مسلسل درامي جديد بعنوان "مذكرات زوج"، ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "فن مشكل" على محطة راديو "شعبي إف إم".

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل "مذكرات زوج" لـ طارق لطفي

حيث قال طارق لطفي: "بشتغل حاليًا على مسلسل لايت اجتماعى هيتم عرضه فى رمضان باسم «مذكرات زوج»، والمسلسل بيناقش قضية مهمة جدا، وهو مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد بهجت".

ومن المفترض أن يقدم المعالجة الدرامية للمسلسل المؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث يتعاون عبد المالك ولطفي للمرة الأولى في مسلسلات رمضان وإخراج مريم أحمدي.

طارق لطفي يدعم ميرفت أمين

وفي وقت سابق، نشر الفنان طارق لطفي صورة للنجمة القديرة ميرفت أمين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "ستظل فتاة أحلامي"، وذلك بعد حملة التنمر التي تعرضت لها ميرفت أمين بسبب ظهورها في عزاء المخرج على عبد الخالق بدون مكياج ووضوح علامات الكبر عليها.

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور طارق لطفي معظمها إيجابية وتمدح في جمال ميرفت أمين ورقتها، كالآتي: "قمر في كل سنين عمرها"، "جميلة وهتفضل طول عمرها جميلة"، "هي قمر في كل حالاتها ربنا يديها الصحة والعافية"، "أجمل جملة حضرتك قولتها، تحية كبيرة جدا لحضرتك، وتحية كبيرة جدا لنجمتنا الكبيرة الجميلة الليدي ميرفت أمين".

أخر أعمال طارق لطفي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل "جزيرة غمام" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول أهل جزيرة غمام والصراع فيما بينهم للسيطرة عليها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، محمد جمعة، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي